النصر يعزز تصدره للدوري السعودي بفوز سادس على التوالي والفيصلي يواصل السقوط

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 - 19:28

كتب : FilGoal

النصر

واصل النصر مسيرته الرائعة في الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين وحقق الانتصار السادس على التوالي في البطولة بإسقاط مضيفه الباطن بنتيجة 2-صفر يوم الجمعة في الجولة 6 بينما استمر سقوط الفيصلي الذي خسر على ملعبه أمام التعاون بنتيجة 4-1.

وتلقى الرائد ثالث خسارة في البطولة بسقوطه في ملعبه بهدفين دون رد أمام الفتح وشارك المدافع المصري محمد عطوة في اللقاء كاملا مع المضيف.

وسجل لوكاس تاجليبييترا المدافع البرازيلي للباطن هدفا عكسيا في الدقيقة 4 قبل أن يحرز المهاجم المغربي عبد الرازق حمد الله الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 63.

وهيمن النصر على اللقاء وبلغت نسبة استحواذه على الكرة 64%.

ورفع النصر رصيده إلى 18 نقطة معززا تصدره لترتيب البطولة وليوسع الفارق مع الأهلي الوصيف إلى 5 نقاط بينما تراجع الباطن للمركز 13 وتوقف رصيده عند 4 نقاط.

وخسر الفيصلي للمرة الثالثة على التوالي في الدوري بالسقوط أمام التعاون الذي سجل مبكرا في الدقيقة 15 عن طريق هيلدون أوجوستو المنتمي لكاب فيردي والذي أحرز الهدف الثالث لفريقه في المباراة في الدقيقة 57.

وعادل الفيصلي النتيجة في الدقيقة 19 عن طريق البرازيلي روجيريو كوتينيو لكن سرعان ما عاد التعاون للتقدم مرة أخرى وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 21 عن طريق الكاميروني ليندر تاوامبا.

وأحرز ربيع سفياني هدف التعاون الرابع في الدقيقة 69.

ويحتل الفيصلي المركز 12 برصيد 4 نقاط بينما رفع التعاون رصيده إلى 9 نقاط في المركز الخامس.

وفي لقاء قوي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة البريدة وجد لاعبو الفتح هجوما قويا من جانب الرائد المضيف لكنهم اقتنصوا فوزا كبيرا في مباراة كانت متكافئة في كل شيء تقريبا عدا النتيجة.

وشارك عطوة لاعب الاتحاد السكندري السابق أساسيا في المباراة مع الرائد الذي استقبل الهدف الأول في الدقيقة 27 عن طريق محمد الفهيد.

وقبل ثوان من انتهاء الوقت الأصلي للمباراة سجل البرازيلي جواو بيدرو في الدقيقة 89 قبل أن يحرز زميله محمد المجحد هدفا في الدقيقة 93 لينتهي اللقاء بفوز الضيوف بثلاثة أهداف دون رد.

وتوقف رصيد الرائد عند 5 نقاط في المركز العاشر بينما رفع الفتح رصيده إلى 9 نقاط في المركز السادس.

ويحل النصر ضيفا على الفيحاء في الجولة المقبلة بينما يستضيف الرائد فريق الفيصلي ويواجه التعاون خارج ميدانه نادي الباطن ويلعب الفتح لقاء صعبا في جدة أمام الأهلي.

التعليقات
قد ينال إعجابك