كاراجر ينتقد سانشيز: تألقه انتهى.. يذكرني بتوريس مع تشيلسي

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 - 18:43

كتب : FilGoal

أليكسيس سانشيز - مانشستر يونايتد

يرى جيمي كاراجر لاعب ليفربول وإنجلترا السابق أن مستوى أليكسيس سانشيز لاعب مانشستر يونايتد متراجع منذ أن كان ينشط في أرسنال وشبه انحدار أداء المهاجم التشيلي بما حدث لفرناندو توريس بعد انتقاله من ليفربول إلى تشيلسي.

وكتب كاراجر في عموده بصحيفة دايلي تليجراف الإنجليزية "هناك إجماع أن سانشيز لم يعد ذلك اللاعب الرائع منذ انضمامه إلى مانشستر يونايتد. حقيقة، هذا أمر ليس دقيقا إلى حد ما. سانشيز لم يعد ذلك اللاعب المتألق منذ مدة أطول. كلما أراه مرتديا قميص يونايتد، كلما اقتنعت أن عامه الأخير مع أرسنال كان فقيرا لأنه استعد للرحيل ولم ينحدر مستواه بسبب أداء متراجع للفريق أو قلة الحافز".

وتابع كاراجر "أفضل سنوات سانشيز انتهت. هو مع يونايتد مثلما كان توريس مع تشيلسي. إشارات التنبيه كان يجب أن تكون أكثر وضوحا ليونايتد حين انتدبه. المهاجم الذي تعاقدوا معه شارك في 667 مباراة مع الأندية التي لعب لها والمنتخب قبل أن يبلغ عمره 29 عاما. هذا رقم ضخم. كوبا أمريكا، كأس العالم للقارات وكأس العالم. تواصل الالتزامات منعت سانشيز من الاستمتاع بعطلة صيفية على مدار مسيرته".

وواصل "تقارير أرسنال خلال الشهور الأخيرة لسانشيز مع الفريق كانت بالضبط تشبه ما حدث لتوريس في أنفيلد، مشاركته الضعيفة أدت إلى تعثر عام في النادي مع انتهاء حقبة المدرب أرسين فينجر مع الفريق. أيا كانت الظروف، لا يوجد لاعب عالمي يريد أو يحاول اللعب سيئا. لابد أن هناك شيئا، وجمهور أرسنال ليس متفاجئا إلى حد كبير بمستوى سانشيز بعد انتقاله ليونايتد".

وأضاف "بدلا من لوم الآخرين، سانشيز عليه النظر إلى نفسه. سانشيز هو الأسوأ في فريق مورينيو وجمهور يونايتد يلوم إد وودوارد نائب رئيس النادي من أجل انعدام التوازن في قائمة الفريق والفشل في انتداب اللاعبين استهدف النادي التعاقد معهم. حين تقرأ أو تسمع بعض العلامات على تعاقدات يونايتد الفقيرة، عليك التفكير، مورينيو المدرب الوحيد في العالم الذي لم يحصل على ما يريد من اللاعبين".

وأتم "يونايتد ظن أنه تعاقد مع مهاجم بلغ مستوى عالميا وسيرفع مباشرة من جودة الفريق وسيسجل أهدافا كثيرة ويرسل العديد من التمريرات الحاسمة. عوضا عن ذلك، سانشيز أحد مشاكل كثيرة تساهم في هذه الحقبة الفقيرة في تاريخ يونايتد".

وشارك سانشيز لاعب برشلونة السابق في 7 مباريات مع يونايتد في الموسم الحالي ولم يسجل خلالها سوى هدف وحيد وأرسل تمريرة حاسمة وحيدة وتراجع مستواه دفع مورينيو لإبعاده عن التشكيل الأساسي في آخر مباراتين.

وانتقل سانشيز إلى يونايتد في يناير الماضي مقابل 70 مليون يورو وعلى مدار أشهر لم يعكس أداؤه الرقم الضخم الذي دفعه النادي إلى منافسه المحلي أرسنال.

التعليقات
قد ينال إعجابك