رئيس بايرن يدافع عن كوفاتش: نقدر عمله ولسنا مطالبين بإظهار مساندته علنا

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 - 17:35

كتب : FilGoal

نيكو كوفاتش

دافع أولي هونيس رئيس بايرن ميونيخ عن نيكو كوفاتش مدرب الفريق أمام التقارير الصحفية التي قالت إن النادي البافاري يفكر في إقالة مدربه وتعيين الفرنسي المخضرم أرسين فينجر بدلا منه.

وقال أونيس في تصريحات صحفية:"اتهمت بأنني لم أعلن مساندتي لكوفاتش. ولذلك علي توضيح شيء. لماذا؟ نقدر عمله. لسنا مطالبين بمساندة بعضنا البعض علنا. هذه قلة احترام وإهانة، ما يحدث هنا".

واستمر هونيس لاعب ألمانيا السابق "هذا النادي سيتحد مجددا في العلن".

ويستعد بايرن لمواجهة مضيفه فولفسبورج يوم السبت في الجولة 8 من الدوري ويحتل الفريق حامل اللقب المركز السادس في ترتيب الدوري مبتعدا عن بروسيا دورتموند المتصدر بأربع نقاط.

ولم يذق بايرن طعم الفوز في آخر 4 مباريات والتي خسر فيها أمام هيرتا برلين وشالكة وتعادل أمام أوجسبورج في الدوري وفشل في الانتصار بملعبه على أياكس الهولندي ليتعادل بهدف لمثله في الجولة 2 من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وكتبت تقارير أن بايرن بدأ يفكر في بديل كوفاتش الذي يترنح معه الفريق. ويقود الكرواتي الفريق الألماني منذ بداية الموسم الحالي.

ودعم كوفاتش حسن صالح حاميديتش لاعب الفريق السابق والمدير الرياضي الحالي للنادي بالقول:"نيكو يعلم أننا خلفه، ما يحدث مهينا".

أما كارل هاينز رومينيجه نجم ألمانيا السابق ورئيس المجلس التنفيذي حاليا في بايرن فقال:"إنه يوم مهم لبايرن لأننا لن نسمح بهذه التقارير المهينة والخبيثة أن تستمر. من اليوم فصاعدا سنحمي لاعبينا ومدربينا والنادي أيضا".

ويقع كوفاتش تحت ضغوط كبيرة نظرا لأن فريق بحجم بايرن لا يقبل إلا بالفوز والتتويج بلقب على الأقل في كل موسم.

وعانى النادي في بداية الموسم الماضي مع المدرب كارلو أنشيلوتي قبل أن يعين يوب هاينكس بديلا له ورفض الأخير الاستمرار في منصبه مع نهاية الموسم.

وحقق إينتراخت فرانكفورت الألماني نتائج ممتازة في السنوات الماضية تحت قيادة كوفاتش والذي قهر بايرن في نهائي كأس ألمانيا في الموسم الماضي.

التعليقات