ماجواير لا يستبعد الرحيل عن ليستر

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 - 16:50

كتب : FilGoal

ماجواير - إنجلترا - السويد

ألمح هاري ماجواير مدافع ليستر سيتي وإنجلترا إلى أنه قد يترك ناديه يوما ما لأنه يرغب في المشاركة في أكبر وأقوى بطولات كرة القدم على مستوى الأندية.

هاري ماجواير

النادي : مانشستر يونايتد

وقال ماجواير البالغ عمره 25 عاما في حواره مع شبكة بي.بي.سي البريطانية:"نعم، بالتأكيد سيكون أمرا صعبا" وذلك حين سئل عن طلب فريق عملاق للتعاقد معه في المستقبل.

وواصل ماجواير الذي تألق مع الأسود الثلاثة في مونديال 2018 الذي احتل فيه المركز الرابع "أنا لاعب طموح، إن لم تكن طموحا فأنت في اللعبة الخطأ حقيقة. الكل يريد أن يلعب في أعلى مستوى، الكل يريد اللعب في البطولات الكبرى على مستوى العالم ودوري أبطال أوروبا أحدها".

وأراد مانشستر يونايتد الحصول على خدمات ماجواير في سوق الانتقالات الصيفية الماضية لكن ليستر تمسك بلاعبه الذي مدد عقده مع فريق الثعالب حتى 2023.

ورغم فرصة تمثيل الفريق الإنجليزي صاحب النتائج الأفضل في أوروبا خلال آخر عقدين إلا أن ماجواير لم يستطع التخلي عن ليستر.

وشدد ماجواير على تقديره لناديه الذي كان سببا في ارتدائه لقميص منتخب إنجلترا وأوضح "أريد التركيز تمام على ليستر في العام الحالي. الفرصة التي منحوها لي واللعب في كأس العالم لن أنساه أبدا، لذا جزء كبير مني يريد رد الجميل. ومع ذلك، أريد الفوز بالكؤوس. أريد الفوز بالكؤوس مع بلدي وأيضا على مستوى الأندية".

حقق ليستر في موسم 2015-2016 المعجزة وتوج بالدوري الإنجليزي الممتاز متفوقا على العمالقة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وأرسنال وتشيلسي وليفربول وتوتنام لكنه سرعان ما عاد للمنافسة على احتلال مركز مقبول في ترتيب البطولة.

ولعب ماجواير في بارنسلي وشيفيلد يونايتد وهال سيتي وويجان وانضم إلى ليستر في 2017.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك