خاص صاحب رباعية مصر في الأرجنتين لـ في الجول: لعبت خماسي بالصدفة.. وصعوبة واجهتنا

الخميس، 18 أكتوبر 2018 - 23:19

كتب : عاطف شادي

محمد طلعت محمد - منتخب مصر للصالات

"أشعر بسعادة لا يمكن وصفها بأنني توجت منتخب بلادي ونفسي بميدالية أولمبية فهذا أمر عظيم جدا" هكذا علق المدفعجي محمد طلعت محمد لاعب منتخب مصر للصالات عقب حصده برونزية أولمبياد الشباب.

وسجل محمد طلعت صاحب الـ18 عاما خمسة أهداف في أولمبياد الشباب منهم أربعة فقط في شباك المستضيف الأرجنتين في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وتوج منتخب مصر بالبرونزية عقب انتصاره على الأرجنتين بخمسة أهداف لأربعة رغم تأخره بثلاثية ليصبح أول فريق في لعبة جماعية مصرية يحصد ميدالية أولمبية عبر التاريخ.

وتحدث محمد طلعت الذي يلعب في فريق الشباب في وادي دجلة قائلا: "الفريق كله هو سبب تتويجنا بالبرونزية وليست أهدافي فقط فمن بدون زملائي لم أكن لأستطيع أن أفعل شيئا".

وأكمل "واجهتنا صعوبات كثيرة قبل البطولة تمثلت في عدم خوض أي وديات وهذا الأمر أثر علينا".

}

وكان خالد لطيف عضو اتحاد الكرة والمشرف على منتخب الصالات والكرة الشاطئية كشف في وقت سابق لـFilGoal.com أن اللجنة الأولمبية كانت استبعدت الفريق من المشاركة بالأولمبياد نظرا لأن كل بلد لها عدد معين من المنتخبات الجماعية يحق لها المشاركة لكن تدخل مسؤولي الجبلاية جعلهم يشاركون.

وبسؤاله عن التأخر بثلاثية أمام الأرجنتين في الشوط الأول علق "هشام صالح مدرب الفريق هو والدنا ويجيد التعامل نفسيا معنا بشكل جيد للغاية وبين الشوطين كنا نعاني من إحباط كبير".

وواصل "استطاع إخراجنا من الإحباط وبث الحماس فينا، هو يعرف كيف يخرج أفضل ما في كل لاعب في الملعب ونجح في ذلك أمام الأرجنتين".

أما عن سبب الهزيمة ضد روسيا في نصف النهائي علق "كنا نشعر ببعض الخوف ولا يوجد خبرة بسبب قلة الاحتكاك كما قلت".

وواصل "عانينا من حزن شديد لكن مرة أخرى مدربنا هشام صالح نجح في إخراجنا من ذلك الضيق وأكد لنا إننا سنحصد البرونزية".

وأردف طلعت "لم أكن أتوقع في البداية أن نحصد ميدالية لكن كل يوم كان إصرارنا يزيد من أجل عدم الرحيل إلا بها خاصة بعد الجهد الكبير المبذول من اللاعبين والجهاز الفني وقد كان في النهاية".

وبسؤاله عن كيف انضم لمنتخب الصالات قال: "الأمر جاء بالصدفة فلدينا في دجلة لاعبين هما إبراهيم بوجي ومحمد منصور أبلغاني بوجود منتخب الصالات وأبلغا هشام صالح واختارني معه".

وأردف "أشكر كل طاقم الجهاز الفني فهم من جعلونا نعي كل شيء في كرة الصالات ولولاهم لما حققنا أي شيء".

وتابع طلعت "كابتن هشام يريدنا أن نبقى معه حتى الفريق الأول لمنتخب مصر".

وبسؤاله عن الفارق بين لعب كرة القدم في الصالات والـ11 قال: "في الخماسي لا يوجد أي مساحات ولو لاعب لا يظهر بشكل غير جيد فالأربعة الآخرين يمكن أن يتأثروا".

وأضاف "أما في الـ11 فإن كان لاعب ما ليس في يومه فهناك 10 آخرين يستطيعون إنقاذه كما أن المساحات هناك أكبر".

وعن هل سيكمل مشواره في كرة الصالات أم الـ11 قال: "لا أعلم ولا أعرف حتى يوجد عروض لي أم لا لكن الآن سأعود للعب الـ11 بشكل طبيعي".

وبسؤاله عما يريده في الفترة المقبلة أتم طلعت حديثه "أن نحصل على تكريم يليق بما حققناه فقط أن نشعر إننا حققنا إنجازا رائعا".

طالع أيضا

مصدر في الزمالك يشرح لـ في الجول أسباب استقالة أمير عزمي.. قرار جروس والموقف المنتظر

منتخب الصالات يكشف لـ في الجول سبب وضع لاصق أبيض على قميص الفريق بالأولمبياد

نائب رئيس أمبرو: هذه مدة عرضنا على الأهلي.. نأمل في شراكتنا معه

تليجراف: صلاح جاهز لمواجهة هدرسفيلد.. وموقف كيتا "مقلق للغاية"

بالفيديو - عودة تاريخية رائعة.. مصر تهزم الأرجنتين وتحصد برونزية كرة الصالات

مدرب هدرسفيلد: رمضان صبحي من إيجابيات التوقف الدولي.. وأتوقع جاهزية كل لاعبي ليفربول

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك