طبيب الأهلي: أجاي اقترب من العودة للتدريبات الجماعية.. وهذا موعد تعافي باسم علي

الخميس، 18 أكتوبر 2018 - 11:50

كتب : حسام نور الدين

أجاي - الأهلي - تاونشيب

يخضع أحمد علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للفحص الطبي قبل انطلاق المران المسائي اليوم الخميس لتحديد موقفه بشأن المشاركة في التدريبات الجماعية.

جونيور أجاي

النادي : سموحة

باسم علي

النادي : مودرن فيوتشر

وكان علاء قد اشتكى من إصابة خلال مشاركته في مران الفريق الأحد الماضي، غاب على إثرها عن المران في اليوم التالي الذي اكتفى فيه بأداء تدريبات في الجيم.

جدير بالذكر أن الأهلي يستأنف تدريباته اليوم الخميس؛ استعدادا لرحلة الجزائر المقرر لها الأحد المقبل لمواجهة وفاق سطيف الجزائري يوم الثلاثاء القادم في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال خالد محمود، طبيب الفريق لموقع ناديه الرسمي إن النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق يسير بشكل طيب في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.

وأضاف "حالة أجاي تحسنت كثيرًا وبات قريبًا من العودة للتدريبات الجماعية بشكل تدريجي، خاصة أنه يسير بشكل طيب في تنفيذ فقرات البرنامج التأهيلي".

وأوضح أن اللاعب كان ملتزمًا بتنفيذ فقرات برنامجه التأهيلي خلال تواجده في زيارته الأخيرة إلى بلاده، مؤكدًا أنه كان يتابع معه كل كبيرة وصغيرة، وأن اللاعب التزم بتنفيذ برنامجه بشكل رائع.

وأشار طبيب الأهلي إلى أن الأمور تسير في طريقها نحو عودة أجاي بصورة طبيعية للتدريبات الجماعية بعد التعافي من الإصابة بقطع في الرباط الداخلى للركبة والتي تعرض لها اللاعب أثناء مشاركته مع الأهلي في مباراة تاونشيب البتسواني التي أقيمت في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأشار خالد محمود إلى أن باسم علي لاعب الفريق، يحتاج إلى أسبوع للمشاركة بشكل طبيعي في المران الجماعي ويكون جاهزا بنسبة 100% من الناحية الطبية.

وقال طبيب الأهلي، إن باسم يشارك في المران الجماعي على فترات إلى جانب خضوعه لبعض التدريبات التأهيلية، وفقا لبرنامج خاص به، على أن يشارك بشكل نهائي في المران ويكون جاهزا من الناحية الطبية بعد أسبوع.

واشتكى باسم من إصابة في العضلة الضامة، أبعدته عن المشاركة مع الفريق في ودية الاتصالات التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي على ملعب التتش، وانتهت بفوز الأهلي بـ6 أهداف دون مقابل.

اقرأ أيضا:

مصدر مقرب من اللاعب لـ في الجول: صالح جمعة يتدرب منفردا في انتظار الأهلي

الأهلي يكشف لـ في الجول – حقيقة الـ9 ملايين في عقد مؤمن زكريا

أيمن حافظ يستقيل من جهاز الزمالك.. والاستقرار على بديله

فتحي: الأهلي تأثر في الوقت الحالي برحيل عبد الله السعيد.. ولكن

اتحاد الكرة: المنتخب قد يواجه البرازيل أو الأرجنتين وديا في نوفمبر

أمير مرتضى يوضح لـ في الجول: هل يعود باسم مرسي إلى الزمالك في يناير

التعليقات