الأهلي يكشف موعد عودة أزارو.. وبرنامج مواجهة وفاق سطيف

الخميس، 18 أكتوبر 2018 - 11:42

كتب : حسام نور الدين

وليد أزارو - الأهلي - وادي دجلة

قال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق يصل اليوم الخميس إلى القاهرة بعد انتهاء مشاركته في معسكر منتخب بلاده والذى تخلله خوض مباراتين أمام جزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا التي تقام بالكاميرون 2019.

وكان أزارو قد تواجد ضمن قائمة منتخب بلاده في مباراتي جزر القمر التي انتهت بفوز المغرب في المباراة الأولى بهدف دون رد، وشارك فيها كبديل، والتعادل الإيجابي في المباراة الثانية بنتيجة 2-2.

ويستأنف الأهلي تدريباته اليوم؛ استعدادا لرحلة الجزائر المقرر لها الأحد المقبل لمواجهة وفاق سطيف الجزائري يوم الثلاثاء المقبل بالجزائر في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وينتظم لاعبو الأهلي الدوليون، سواء المنضمين للمنتخب الوطنى الأول أو الأولمبي، في مران الفريق المقرر له الرابعة عصر اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء معسكري المنتخبين.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت إقامة معسكر المنتخب الأول الذي تخلله مباراتي إي سواتيني في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الافريقية الكاميرون 2019، بالإضافة إلى معسكر المنتخب الأولمبي في الإمارات والذي تخلله خوض مباراتين وديتين أمام المنتخب الإماراتي.

يذكر أن المنتخب الأول يضم بين صفوفه من لاعبي الأهلي كلًا من محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد هاني ومروان محسن، في حين انضم للمنتخب الأولمبي كلًا من كريم وليد "نيدفيد" وأكرم توفيق ومحمود الجزار وناصر ماهر.

وكشف محمد يوسف عن أن بعثة الفريق ستعود إلى القاهرة الأربعاء المقبل بعد خوض مباراة وفاق سطيف الجزائري المرتقبة يوم الثلاثاء.

ويستعد الأهلي لمواجهة وفاق سطيف الجزائري يوم الثلاثاء القادم على ملعب 8 مايو 1945 في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا ثمينًا على وفاق سطيف الجزائري 2-0 ، في لقاء الذهاب الذي أقيم يوم 2 اكتوبر الجاري على استاد السلام.

اقرأ أيضا:

مصدر مقرب من اللاعب لـ في الجول: صالح جمعة يتدرب منفردا في انتظار الأهلي

الأهلي يكشف لـ في الجول – حقيقة الـ9 ملايين في عقد مؤمن زكريا

أيمن حافظ يستقيل من جهاز الزمالك.. والاستقرار على بديله

فتحي: الأهلي تأثر في الوقت الحالي برحيل عبد الله السعيد.. ولكن

اتحاد الكرة: المنتخب قد يواجه البرازيل أو الأرجنتين وديا في نوفمبر

أمير مرتضى يوضح لـ في الجول: هل يعود باسم مرسي إلى الزمالك في يناير

التعليقات
قد ينال إعجابك