عواد يأمل فوزا جديدا بالدوري السعودي ومواجهة مصرية خالصة في لقاء الاتفاق والأهلي

الخميس، 18 أكتوبر 2018 - 11:32

كتب : FilGoal

محمد عواد - مصر

تنطلق يوم الخميس مباريات الجولة 6 من الدوري السعودي للمحترفين ويأمل محمد عواد حارس مرمى مصر فوزا جديدا مع ناديه الوحدة حين يستضيف الفيحاء في مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة.

والوحدة فريق من 6 فقط لم تخسر في الموسم الحالي من الدوري. وفاز النادي في مباراتين وتعادل في 3 ويحتل المركز الرابع في الترتيب.

ويحرس عواد عرين الفريق منذ انتقاله له مطلع الموسم الحالي على سبيل الإعارة من الإسماعيلي.

ويريد الوحدة إسقاط ضيفه الفيحاء الذي يحتل المركز 14 ليحقق الفوز مرتين متتاليتين لأول مرة في الموسم الحالي. وفاز الوحدة على مضيفه القادسية بهدف في الجولة الماضية.

وفي لقاء آخر يقام الخميس يستضيف الحزم فريق القادسية الذي يعاني وخسر في آخر 3 لقاءات من البطولة.

وتقام 4 مباريات يوم الجمعة أولها بين الفيصلي والتعاون وهو لقاء يأمل فيه كل فريق أن ينتفض على حساب الآخر. وخسر الفيصلي أمام الحزم والأهلي في آخر مباراتين بينما سقط التعاون أمام النصر وتعادل مع الشباب.

ويحل النصر، متصدر البطولة والفريق الوحيد الذي حقق 5 انتصارات متتالية حتى الآن وصاحب أقوى خط هجوم بتسجيله لـ13 هدفا، ضيفا على الباطن الذي يحتل المركز 13.

وفي مدينة بريدة يستعد محمد عطوة لاعب الاتحاد السكندري السابق للمشاركة مع فريقه الرائد أمام الفتح. ويحتل الرائد المركز التاسع بعد فوز وتعادلين وخسارتين ويقدم أداء طيبا مقارنة بالموسم الماضي الذي عانى فيه من أجل تفادي الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

وفي صراع البقاء يواجه الاتحاد المترنح ومتذيل الترتيب فريق أحد الذي رصيده مثل الأول نقطة وحيدة.

ولا بديل للمدرب الجديد للاتحاد سلافين بيليتش الكرواتي عن الفوز من أجل انتشال الفريق من موقعه الذي لا يتناسب أبدا مع تاريخه وقدرات لاعبيه.

وسيهتم بيليتش أكثر بكيفية التسجيل في مرمى منافسه ولن يخشى على دفاعه الهش والذي يعتبر الأضعف في البطولة باستقباله لـ13 هدفا وذلك لأن خط هجوم أحد هو الأقل تسجيلا للأهداف فلم يقدر على هز شباك المنافسين سوى مرة وحيدة.

وتختتم الجولة يوم السبت بمباراتين الأولى تشهد مواجهة مصرية خالصة بين حسين السيد لاعب الاتفاق وعبد الله السعيد ومحمد عبد الشافي لاعبي الأهلي.

وسيكون الفوز على الاتفاق في الدمام ليس سهلا لرفاق عبد الشافي وذلك لأن الاتفاق لم يخسر حتى اللحظة في الدوري ويحتل المركز السادس بعد فوزين وتعادلين وله لقاء مؤجل أمام الهلال حامل اللقب.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب البطولة برصيد 13 نقطة ولم يستطع منافس إيقافه في المباريات الأربع الأخيرة والتي حقق فيها جميعا الفوز بنتيجة 2-صفر. ويتسلح الفريق بدفاعه الصلد والذي لم يقدر المنافسون على هدمه سوى مرة وحيدة.

وستكون آخر مباريات الجولة بين الشباب القادم من 3 تعادلات متتالية والهلال أو "الزعيم" والذي فاز في مبارياته الأربع التي لعبها في البطولة حتى الآن.

وللشباب لقاء مؤجل أمام الاتفاق من الجولة 5 للبطولة فلم يلعبه الفريق في موعده المحدد نظرا لمشاركته في كأس السوبر المصرية السعودية والتي خسرها في ملعبه أمام الزمالك في 6 أكتوبر الماضي.

والهلال هو صاحب الرقم القياسي في عدد التتويجات بالدوري السعودي (15 مرة) وتوج باللقب في آخر موسمين.

اقرأ أيضا:

مصدر مقرب من اللاعب لـ في الجول: صالح جمعة يتدرب منفردا في انتظار الأهلي

الأهلي يكشف لـ في الجول – حقيقة الـ9 ملايين في عقد مؤمن زكريا

أيمن حافظ يستقيل من جهاز الزمالك.. والاستقرار على بديله

فتحي: الأهلي تأثر في الوقت الحالي برحيل عبد الله السعيد.. ولكن

اتحاد الكرة: المنتخب قد يواجه البرازيل أو الأرجنتين وديا في نوفمبر

أمير مرتضى يوضح لـ في الجول: هل يعود باسم مرسي إلى الزمالك في يناير

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك