كارتيرون: عودة المصابين تجعلنا مصدر قوة
الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 - 12:10
باتريس كارتيرون - الأهلي
أشاد باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الأهلي بعودة بعض اللاعبين المصابين خلال الفترة الأخيرة.
واستعاد الأهلي خدمات حسام عاشور وأحمد فتحي وسعد سمير وميدو جابر وشاركوا مرة أخرى في المران الجماعي.
وخاض اللاعبون المصابون المباراة الودية أمام المصرية للاتصالات التي أقيمت أمس الثلاثاء على ملعب التتش وانتهت بفوز الأهلي بسداسية نظيفة.
وقال كارتيرون عن عودة المصابين "هو أمر جيد للفريق بشكل عام، وجميع اللاعبين في الأهلي على قدر واحد من الأهمية بالنسبة لي".
وأضاف كارتيرون "غاب عنا بعض اللاعبين الفترة الأخيرة بسبب الإصابة، وعودتهم تمثل مصدر قوة بلا شك".
وعن مباراة وفاق سطيف أوضح في تصريحات للموقع الرسمي للنادي "حققنا نتيجة إيجابية في القاهرة أمام الفريق الجزائري، لكن مباراة العودة صعبة بالتأكيد".
وأتم تصريحاته "أتمنى أن يواصل الفريق مشواره بالبطولة وتحقيق الأهداف التي نسعى إليها بتحقيق اللقب".
ويخوض الأهلي مباراته أمام وفاق سطيف يوم الثلاثاء 23 أكتوبر على ملعب 8 مايو بالجزائر.
نرشح لكم
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو











