علي غزال: أجيري اقتنع بي دون سابق معرفة

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 - 02:34

كتب : FilGoal

علي غزال - مصر - النيجر

يرى علي غزال لاعب وسط منتخب مصر أنه نجح في إقناع المدرب المكسيكي خافيير أجيري بقدراته في فترة زمنية وجيزة.

وصرح غزال عبر قناة أون سبورت: "ألعب كلاعب وسط منذ بداية مسيرتي الاحترافية خارج مصر، يعتبر مركزي الأصلي، لم يكن هناك معرفة سابقة بأجيري وعندما تابعني أشركني كلاعب وسط أمام النيجر وإي سواتيني واقتنع بي، وأتمنى أداء أفضل في المباريات القادمة".

وأضاف: "نلعب باسم مصر، ولا يريد أحد أن يظهر بشكل سيء، التوفيق من عدمه وارد، نتحمل بعض القرارات والأخطاء الفردية داخل الملعب، نحاول أن نعمل على تلافيها لنكون أفضل".

وعن لقاء الإياب أمام إي سواتيني، قال غزال: "كل مباراة لها حسابات مختلفة حتى إذا واجهنا نفس الفريق، قد يحالفهم التوفيق ويكونون أكثر قوة وشراسة وحماسة خاصة أنهم سيلعبون وسط جماهيرهم، وخسروا بالأربعة ويريدون نتيجة أفضل".

وأردف: "نستعد لضغط المباريات بالاستشفاء وقائمة طويلة تضم 25 لاعبا، فالمدير الفني من حقه أن يدفع بعناصر معينة، نحن فريق كامل، الأمر يتم بالتنسيق بين الجهاز الفني والطبي".

وعن مسيرته الاحترافية، أوضح لاعب منتخب مصر: "ألعب في فانكوفر الكندي، ولكن نلعب بالدوري الأمريكي مع ناديي تورنتو ومونتريال لعدم وجود دوري للمحترفين في كندا، المسابقة تتطور بشكل كبير، والأندية تدفع أموالا كبيرة لضم لاعبين مميزين".

وأشار: "بمجرد رحيلي عن الصين، تلقيت عرضين من البرتغال وتركيا، ولكن عندما رأيت إمكانيات نادي فانكوفر من ملاعب وستاد شعرت بأنني فريق أوروبي، أقل مباراة في ملعبنا يحضرها 22 ألف متفرج".

وأتم: "تشعر في كل لقاء بأجواء المباريات النهائية وألعاب نارية والنشيد الوطني وأجواء احتفالية، فالجمهور يحضر لمتابعة المباريات والاستمتاع بهذه الأجواء".

اقرأ أيضا:

في انتظار التاسعة.. ماذا يفعل المنتخب عندما يواجه منتخبا مرتين على التوالي بالتصفيات

مصدر مقرب من مؤمن زكريا لـ في الجول: مفاوضات التجديد تسير بشكل جيد جدا

الفراعنة يتفائلون؟ ماذا يفعل أجيري في مبارياته خارج ملعبه مع المنتخبات التي دربها

لاعب الاتصالات لـ في الجول: علمت أن الأهلي طلب ضمي.. وأشارك في 3 مراكز

أمير مرتضى لـ في الجول: لن نكرر خطأ إيهاب جلال مع جروس بخصوص الصفقات الجديدة

لاعب ليفربول السابق: صلاح يعاني مثل بوجبا بسبب كأس العالم

التعليقات
قد ينال إعجابك