ميدو: من المبكر الحكم على أجيري بالنجاح أو الفشل.. ولا قلق على مستوى صلاح

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 - 10:50

كتب : محمد سمير

محمد صلاح - مصر - إي سواتيني

رفض أحمد حسام "ميدو" لاعب منتخب مصر الأسبق الحكم على تجربة خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب الفراعنة بعد مباراتي النيجر واي سواتيني سواء بالنجاح أو الفشل.

وشدد ميدو أنه لا داعي للقلق على مستوى محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول هذا الموسم متوقعا عودته مرة أخرى.

وقال ميدو في تصريحات إذاعية لبرنامج ملعب 9090: "من المبكر جدا الحكم على أجيري وما قدمه للمنتخب بعد مباراتي النيجر واي سواتيني".

وأوضح "مباراتا النيجر واي سواتيني فرصة جيدة لأجيري لتجربة عدد من اللاعبين ومنح بعضهم دقائق دولية لتجربتهم".

وأضاف ميدو "هناك مشاكل واضحة في الفريق والاختبار الحقيقي سيكون أمام تونس حتى وإن لم تكن مباراة حاسمة للتأهل".

وتابع "مباراة تونس ستكون اختبار لأجيري بعد تواجده لفترة مع المنتخب لتحديد نقاط ضعف وقوة الفراعنة والتركيز على حل مشاكل الفريق، لذلك يجب الاستعداد جيدا لتلك المباراة".

وبالحديث عن مستوى محمد صلاح هذا الموسم ورؤيته هل تراجع بالخلف أم أن ذلك الأمر طبيعيا، أوضح ميدو "لا داعي للقلق".

وواصل ميدو "ليس صلاح فقط من لم يصل لمستواه بالموسم الماضي في ليفربول بل الثلاثي الهجومي بجانبه الثنائي روبرتو فيرمينو وساديو ماني".

وتابع ميدو "تسليط الضوء على صلاح فقط لسببين الأول أنه مصري فتركيزنا كله معه والثاني للمستوى الرائع والأرقام القياسية التي حققها الموسم الماضي".

وعن حل تلك المشكلة قال ميدو: "في البداية أود توصيل رسالة لمتابعي محمد صلاح أنه لا داعي للقلق".

وأضاف "الحكم يكون هل صلاح لديه من الإمكانيات ما يؤهله للتألق كل موسم؟ الإجابة ستكون نعم بالتأكيد لديه مستوى رائع ويمكنه العودة له قريبا".

وأتم حديثه "مشكلة صلاح نفسية وهذا ما لاحظته بمواجهة ليفربول لنابولي بدوري أبطال أوروبا، لاعب مثل صلاح يجب أن يبتعد عن الضغط ويركز في تقديم مستواه المعتاد فقط".

ويلعب منتخب مصر أمام اي سواتيني في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون غدا الثلاثاء مع غياب محمد صلاح عن الفريق.

التعليقات