المحمدي: لا أزمة في شارة القيادة.. وأتمنى تحقيق أهداف أستون فيلا

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 - 00:33

كتب : FilGoal

أحمد المحمدي - مروان محسن - مصر - إي سواتيني

شدد أحمد المحمدي قائد منتخب مصر، على ضرورة التعامل بجدية مع مباراة إي سواتيني التي تقام يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019.

المحمدي تحدث إلى محطة "أون سبورت" خلال رحلة السفر الطويلة التي استغرقت حوالي 10 ساعات، وقيّم وضع المنتخب.

وقال المحمدي: "المكسب هو الشيء الأهم، تمكننا من إحراز 4 أهداف في الشوط الأول، قبل أن نتلقى هدفا لا داعي له. ولكنها كرة القدم، أنت معرض لتلقي هدف في أي وقت".

مضيفا: "لدينا مباراة ثانية وشوط ثانٍ في إي سواتيني، آمل أن نفوز ونمتكن من حسم الصعود".

قبل أن يتحوّل للحديث عن حال فريقه أستون فيلا الذي شهد تغييرا في القيادة الفنية مؤخرا: "تم تغيير المدرب أثناء وجودي في معسكر مصر، رحل ستيف بروس وحضر دين سميث مع وجود جون تيري كمساعد. أتمنى أن يكون تغييرا جيدا للفريق وأن نتمكن من العودة للدوري الممتاز".

وعن علاقته باللاعبين المصريين في إنجلترا: "صلاح ورمضان في مانشستر. أما أنا وحجازي في برمنجهام، أقابله كثيرا ونخرج سويا. مهم دوما أن يتواجد معك لاعب من نفس بلدك. أتمنى أن يزيد عدد المحترفين في إنجلترا. دوري القسم الثاني لا يقل صعوبة وقوة عن القسم الأول".

كما نفى أي خلافات بشأن شارة القيادة التي اختاره أجيري لتقلدها: "العلاقة مميزة بين كل اللاعبين. أجيري حسّم أمر شارة القيادة، ولا مشكلة لكل اللاعبين. ليس عندي مشكلة لو أتاني يوم غد وقال لي حجازي أو صلاح سيكون أحدهما القائد".

التعليقات
قد ينال إعجابك