روبرتو كارلوس: لابد أن يفوز أحد غير رونالدو وميسي بالكرة الذهبية وأرى مودريتش الأقرب

السبت، 13 أكتوبر 2018 - 19:50

كتب : FilGoal

لوكا مودريتش

يعتقد روبرتو كارلوس نجم البرازيل السابق أن الأفضل لكرة القدم أن يفوز لاعب غير كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي بالكرة الذهبية في العام الحالي.

لوكا مودريتش

النادي : ريال مدريد

ليونيل ميسي

النادي : برشلونة

كريستيانو رونالدو

النادي : يوفنتوس

وقال مدافع ريال مدريد السابق في تصريحات صحفية:"أرى لوكا مودريتش أفضل مرشح للفوز بالكرة الذهبية. لا تريد رونالدو أوميسي يفوزان في كل عام، من المهم أن يفوز شخص آخر. مودريتش لديه كل شيء وهو لاعب عالمي متكامل".

ولدى مودريتش الكرواتي فرصة كبيرة لإنهاء هيمنة رونالدو وميسي على أقيم جائزة فردية تمنح للاعب كرة قدم في العالم. وفاز الأخيران بها في السنوات العشر الأخيرة بواقع 5 لكل لاعب (رقم قياسي).

وحصل مودريتش نجم وسط ريال مدريد منذ أيام على جائزة أفضل لاعب في العالم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وترشح اللاعب ورونالدو وميسي إلى جائزة الكرة الذهبية مع 27 لاعبا آخر.

وعلق كارلوس نجم الميرنجي من 1996 إلى 2007 على رحيل رونالدو عن ريال مدريد بالقول:"يوجد في النادي العديد من اللاعبين المميزين حتى بعد رحيل رونالدو. الرئيس فلورنتينو بيريز يبقى هادئا ولا يستعجل التعاقد مع لاعبين من أجل فقط تعويض رونالدو".

واستمر كارلوس الذي يعمل حاليا في النادي "الأمر منوط بالنادي إذا أراد التعاقد مع لاعب ومن المهم تحديد اللاعبين الملائمين لأسلوب الفريق. إذا وجدوا لاعبا، عليهم أن يتخذوا قرارا لمحاولة التعاقد معه".

وأتم بطل كأس العالم 2002 "رحيل رونالدو هو قرار يتخذه كل اللاعبين. كان يلعب لريال مدريد ونريد أن نشكره على ما قدمه للنادي".

ويترنح ريال مدريد منذ رحيل رونالدو الذي انتقل إلى يوفنتوس في يوليو الماضي. ويحتل الفريق المركز الرابع في الدوري وخسر مباراته الأخيرة في دوري أبطال أوروبا أمام سسكا موسكو الروسي.

وفاز رونالدو بدوري أبطال أوروبا 4 مرات مع ريال مدريد الذي لعب له من 2009 إلى 2018.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك