مارادونا: لا يمكنك أن تجعل ميسي قائد المنتخب.. إنه يذهب للحمام 20 مرة قبل المباراة

السبت، 13 أكتوبر 2018 - 13:10

كتب : FilGoal

ليونيل ميسي

قال دييجو مارادونا أسطورة الأرجنتين ومدرب نادي دورادوس المكسيكي إن ليونيل ميسي نجم منتخب بلاده لا يصلح أن يكون قائدا للمنتخب لأنه -حسب وصفه- يذهب للحمام 20 مرة قبل المباراة، مشددا على أنه يحب ألعاب الفيديو أكثر من كونه قائدا.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية قال مارادونا: "ميسي لاعب عظيم لكنه لا يفهم الموقف، قبل التحدث مع المدرب سيتجه للعب البلايستيشن ثم يتجه إلى الملعب، سيطلب ويريد أن يكون القائد، إنه الأفضل في العالم مع كريستيانو رونالدو".

وواصل "لكن ذلك الأمر بلا فائدة أن تجعل لاعبا قائد للمنتخب وهو يذهب للحمام 20 مرة قبل المباراة، لا تعبدوا ميسي بعد الآن، ميسي برشلونة مختلف كليا عن ميسي الأرجنتين".

وأتم "إن كنت مدربا للأرجنتين فلن أستدعي ميسي، لكنني لن أقول أبدا، عليك أن تبعد الضغط عنه لكي يصبح القائد الذي نريده، ولكنه لن يصبح كذلك، تقول لميسي كنت أنت في الطليعة، لكنه يحب ألعاب الفيديو".

ولم ينضم ميسي للمنتخب الأرجنتيني في أي مباراة بعد نهاية كأس العالم والخروج من دور الـ16، وتشير التقارير إلى أنه لم يحسم موقفه بعد بالاعتزال أو الاستمرار.

وقال ليونيل سكالوني بعد الانتصار على العراق برباعية بيضاء في الدورة الودية الرباعية بالسعودية "سوبر كلاسيكو": "آمل في عودة ميسي مستقبلا، إنه أفضل لاعب بالعالم". (طالع بقية التصريحات من هنا)

وتلتقي الأرجنتين مع البرازيل يوم الثلاثاء المقبل بدورة الـ"سوبر كلاسيكو".

التعليقات