شادي رضوان.. من شوارع المنصورة إلى قائمة جارديان لأفضل 60 و"التتش حلمه الوحيد"

السبت، 13 أكتوبر 2018 - 11:22

كتب : FilGoal

شادي رضوان

من شوارع المنصورة بدأ شادي رضوان، والآن تتزايد الضغوط عليه بشكل كبير والسبب هو ظهور اسمه في قائمة جارديان لأفضل 60 موهبة صاعدة حول العالم.

FilGoal.com كان له حوار سابق مع شادي رضوان، يحكي فيه عن صعوبة الانضمام إلى الأهلي واللعب في الملاعب القانونية والحلم والهدف، الوصول إلى ملعب مختار التتش.

تعرف على شادي رضوان، على لسانه..

"بدايتي كانت من شوارع المنصورة، مستواي دفع بعض أصدقاء والدي لمطالبته بإلحاقي بحبي منذ الصغر، الأهلي".

"تقدمت للانضمام إلى أكاديمية الأهلي بالمنصورة، وبعد شهرين ونصف تم ترشيحي لقطاع الناشئين".

"كان هناك تصفيات بين العديد من اللاعبين ولكنني نجحت في الانضمام بشكل رسمي بعد أن التقطتني عين عبد النبي عاشور وأسامة عباس".

"ألعب على الجناحين. في البداية كنا نلعب في ملاعب فكنت أميل إلى المهارة ولكن عند اللعب في ملاعب١١ ضد ١١ كانت هناك فجوة تداركتها مع الوقت وهي السرعة، عملت على تطوير نفسي وزيادة هذا العامل لتبدأ فترة التألق".

"رغم عدم مشاركتي كراس حربة صريح إلا أنني حصلت على لقب هداف الدوري موسمين على التوالى في الموسم الأول سجلت ٢٨ هدفا والثاني أكثر من ٢٠ هدفا وتم إلغاء الدوري في الموسم الثالث بسبب ثورة 30 يونيو أما الموسم الجاري فقد سجلت ٤ أهداف وصنعت ٣.. صناعة الأهداف تمثل لي أهمية كبيرة".

"لا أملك رفاهية الوقت حيث اتدرب بقوة لاحافظ على نفسي وخلال فترة الاجازة لا انقطع عن تدريبات الجيم والمهارات الفردية واحرص على متابعة نجوم الكرة العالمية للاستفادة منهم".

"كل من تابعوني خلال السنوات الماضية أكدوا أنني شديد الشبه من وليد سليمان وهو شرف كبير لي وهو قدوتي التي احلم بأن أسير على نهجها في السنوات المقبلة وايضا محمد صلاح الذي رفع سقف طموحات الجميع".

"رفضت العديد من الأندية المحلية والآن هدفي الوحيد هو الوصول إلى التتش.. أحلم بالتدريب على الملعب التاريخي وأن أشق طريقي نحو الفريق الأول وعندما يحدث سيكون لي هدف جديد سأعمل على الوصول إليه".

اقرأ أيضا:

هولندا ضد ألمانيا.. "الحرب تنتهي عندما يعود الموتى"

متعب يوضح تصريحاته بخصوص العودة من الاعتزال

أحمد ناجي لـ في الجول: الشناوي ليس مسؤولا عن هدف إي سواتيني في شباك مصر

حوار في الجول – نيدفيد يتحدث عن سبب تراجع أداء الأهلي.. وهل فكر في الرحيل

هدف صلاح الأولمبي – اختراع أرجنتيني تجرعه الأسطورة ياشين

حازم إمام لـ في الجول: الشحات كان يجب أن يشارك.. وشيء لم يعجبني من المنتخب

التعليقات
قد ينال إعجابك