لن تصدق متى كانت آخر مرة سجلت مصر ثلاثة أهداف متتالية دون مساهمة صلاح

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 - 21:13

كتب : FilGoal

محمد صلاح - مصر - إي سواتيني

ثلاثة أهداف لمنتخب مصر في نصف ساعة أولى أمام إي سواتيني دون أن يسجل أو يصنع محمد صلاح، فمتى كانت آخر مرة يغيب فيها صلاح عن المشاركة بثلاثة أهداف متتالية لمصر؟

سبق أن سجلت مصر 5 أهداف متتالية بدون مشاركة صلاح بالتسجيل أو الصناعة أمام غينيا، وبوركينا فاسو، وليبيا في مباريات ودية عام 2016، لكن محمد صلاح لم يكن يشارك بتلك المباريات نظرا لأنها خارج مواعيد الأجندة الدولية.

أما في حضور صلاح، فتاريخ حدوث ذلك أقدم من هذا التاريخ كثيرا.

المرة الأخيرة التي غاب فيها صلاح عن المساهمة في ثلاثة أهداف متتالية مع منتخب مصر كانت في عام 2012، أي قبل 6 أعوام.

حدث ذلك بشهر يونيو من عام 2012. وقتها فاز منتخب مصر على موزمبيق بهدفين مقابل لا شيء، قبل أن يفوزوا على غينيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

سجل محمود فتح الله ومحمد زيدان هدفي المنتخب أمام موزمبيق، قبل أن يسجل أبو تريكة هدفين أمام غينيا ليمر أربعة أهداف متتالية دون مشاركة صلاح، لكن صلاح سجل هدف مصر الثالث في تلك المباراة وقطع غياب الأربعة أهداف.

منذ ذلك التاريخ في 10 يونيو 2012، لم يحدث أن سجل منتخب مصر ثلاثة أهداف متتالية سواء في مباراة واحدة أو في أكثر من مباراة دون مساهمة صلاح بالتسجيل أو الصناعة إلا في وديات غينيا، وبوركينا فاسو، وليبيا التي لم يشارك صلاح فيها.

واليوم مرة أخرى يسجل منتخب مصر ثلاثة أهداف متتالية أمام إي سواتيني بدون مساهمة صلاح الذي كان حاضرا على أرض الملعب هذه المرة، لكنه عاد سريعا وسجل الهدف الرابع، ليفوز منتخب مصر على إي سواتيني بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

اقرأ أيضا:

طبيب الأهلي: معلول لن يخضع لتدخل جراحي "باتفاق 3 أطراف"

الزمالك يعلن إطلاق اسم "تركي آل الشيخ" على المبنى الاجتماعي الجديد

خبر في الجول – بسبب تفشي وباء إيبولا.. المصري يطلب ضمانات من الكاف قبل لقاء فيتا

أزرق، بلجيكي، عبقري.. هازارد لاعب شهر سبتمبر في الدوري الإنجليزي

سكاي: هنري مدربا لموناكو خلال 48 ساعة

مدرب الجزائر مهاجما محرز: لا يقدم مع المنتخب ما يقدمه رفقة سيتي

التعليقات