البدري ينفجر: أرفض المزايدة على إخلاصي للأهلي.. كيف أرفض كينو ولا تنسوا أزارو

انفجر حسام البدري رئيس جهاز العمل في نادي بيراميدز بسبب الاتهامات التي وجهت له برفض التعاقد مع البرازيلي كينو حينما كان مدربا للأهلي في الموسم الماضي.

كتب : أحمد الخولي عاطف شادي

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 - 14:27
كينو - بيراميدز ضد الداخلية

انفجر حسام البدري رئيس جهاز العمل في نادي بيراميدز بسبب الاتهامات التي وجهت له برفض التعاقد مع البرازيلي كينو حينما كان مدربا للأهلي في الموسم الماضي.

ويتألق كينو بقميص بيراميدز وسجل 5 أهداف في الدوري المصري، بالإضافة إلى هدفين قاد بهما فريقه لعبور طنطا في دور الـ32 من كأس مصر.

وقال البدري في تصريحات صحفية "لا أقبل مطلقا أن يزايد أحد مهما كان على حبي لكيان النادي الأهلي وإخلاصي والتفاني في أي مهمة أكلف بها وأؤتمن عليها".

وأكمل "سبق ورفضت الرد علي المزاعم الكاذبة التي روجها بعض المنتفعين برفضي انضمام كينو للأهلي حينما كنت مديرا فنيا للفريق، لترفعي عن الدخول في مثل هذه المهاترات الرخيصة والتي يرددها أحد الأشخاص ولكنني اضطررت لتوضيح الأمور بعد التمادي في محاولة هؤلاء تصديق الكذبة وتضليل الرأي العام وقلب الحقائق وترويج شائعات لا أساس لها من الصحة".

وأوضح "لم أرفض كينو والذي تم عرضه ضمن مجموعة كبيرة من الأجانب خلال الجلسة التي حضرها هذا الشخص الذي يروج هذه الشائعات رغم وجوده وقتها دون أي صفة".

وتساءل البدري "كيف وافقت على ضم كينو لبيراميدز عندما عرض علي ورفضته في الأهلي، هذا أكبر دليل على كذب مروج تلك الشائعة وتاريخي لن يمحوه هؤلاء وكذلك مسيرتي كمدرب حقق أرقاما قياسية وبطولات مع مختلف الأندية واكتشف لاعبين أكفاء في كل مراحل عمله".

وأكمل هجومه "نفس هؤلاء هم من هاجموني بالتعاقد مع وليد أزارو والاعتماد عليه بشكل أساسي والآن يتغنون باللاعب، وكذلك إصراري علي إعادة أيمن أشرف وإسلام محارب والحارس محمد الشناوي".

البدري واصل "لا يهمني هذه المحاولات الرخيصة والمعروف نواياها لإيماني الكبير بأن الجماهير الواعية لن تنساق وراء هذه الحملة المغرضة، وتقدر حجم المجهود الذي بذلته في كل مراحل عملي ليحقق الفريق الأرقام القياسية غير المسبوقة وكانت ولايتي السابقة شاهدة عليها".

وطالب البدري وسائل الإعلام بضرورة توخي الحذر وتحري الدقة حول نية مروجي الشائعات.

طالع أيضا:

بوجبا: القائد لا يحتاج لشارة قيادة.. ولا أستحق الكرة الذهبية

أبو جريشة: اعتبار لاعبي شمال إفريقيا محليين سيضعف الدوري.. 4 أندية فقط ستنتفع

أحمد كشري: نسعى لاستغلال غيابات الأهلي.. نتمنى إعلام الجميع بعودة الترسانة بقوة

أبو ريدة: محاكمة أجيري وأزمة صلاح "مشكلة ضخمة" بالإعلام فقط

إسلام طارق لـ في الجول: طنطا عجز الزمالك لكي لا أرحل.. وكنت أواجه كينو فقط من بيراميدز

رئيس كوم حمادة يكشف لـ في الجول تفاصيل عقد انتقال فلافيو للأهلي