الزمالك: صفقة السعيد "ضد الجاذبية".. وأبلغنا الأهلي بعدم التفاوض مع مؤمن زكريا

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 - 22:33

كتب : FilGoal

صور توقيع السعيد للزمالك

قال أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك إن صفقة التوقيع مع عبد الله السعيد كانت ردا على محاولة توقيع أحمد الشناوي للأهلي.

وصرح أمير مرتضى خلال استضافته بالبرنامج الإذاعي "في الاستاد": "العلاقة مع تركي آل الشيخ كانت متوترة للغاية بعد علمنا بتوسطه لانتقال الشناوي للأهلي، ولكنه تعامل مع الأمر باحترافية وعرض علينا سداد مبلغ أكبر من الشرط الجزائي في عقد الشناوي إضافة إلى لاعبين آخرين، ولكننا رفضنا".

وتابع: "كان لا بد من الرد بقوة، وقد كان، أقنعنا أفضل لاعب في مصر وصانع ألعاب الأبرز في إفريقيا بالتوقيع للزمالك، واستغلال تأخر تجديد عقده، فالتفاوض مع الأهلي مباشرة كان مستحيلا، لذا أعتبرها صفقة ضد الجاذبية".

وأوضح: "كان الاتفاق مع عبد الله السعيد على التكتم على توقيعه لنا في يناير والإعلان في يونيو عن انضمامه، وأخفينا الإيصالات وكل العقود التي وقع عليها في خزينة خاصة بالنادي حتى لا يسربها أي موظف لأي صحفي".

واستدرك: "إلا أن اللجنة المالية التي تولت الإشراف على النادي أصرت على كشف كل الأوراق لتفسد الصفقة بالإعلان عنها في مارس، لقد كنا أيضا على وشك التوقيع مع أحمد فتحي، ولا أريد الخوض في تفاصيل أخرى لأنه حاليا لاعب بصفوف الأهلي، ولا أرضى له أي ضرر".

ولفت: "لولا هذه اللجنة المالية، لانضم لاعبون آخرون إلى الزمالك أرفض الكشف عن أسمائهم".

في المقابل، أتم أمير مرتضى: "لم نفكر في ضم مؤمن زكريا، هذه محاولات من أحد وكلاء اللاعبين للضغط على إدارة الأهلي، وتواصلت بنفسي مع محمد فضل مدير التعاقدات بالأهلي وأكدت له أن الزمالك لا يتفاوض مع مؤمن أساسا".

طالع أيضا:

المرشحون للكرة الذهبية 2018

تاريخ جديد للكرة المصرية.. صلاح يترشح للفوز بالكرة الذهبية

رئيس المصري لـ في الجول: تأجيل مباراة الجزيرة.. وعدم اللعب في بورسعيد = استقالتنا

هاني العتال يقيم دعوتين ضد مرتضى منصور "يطالب بعزله وبطلان عمومية الزمالك"

أنا دروجبا (5) – الكابوس.. مع جرانت وسكولاري وأنشيلوتي

التعليقات