وليد صلاح الدين: الاتحاد كسب رهان "أول ربع ساعة" أمام الأهلي

فسر وليد صلاح الدين مدير الكرة بالاتحاد السكندري أسباب فوز فريقه على الأهلي 4-3 مساء اليوم الأحد في بطولة الدوري المصري.

كتب : FilGoal

الأحد، 07 أكتوبر 2018 - 23:54
فرحة لاعبي الاتحاد بالفوز على الأهلي

فسر وليد صلاح الدين مدير الكرة بالاتحاد السكندري أسباب فوز فريقه على الأهلي 4-3 مساء اليوم الأحد في بطولة الدوري المصري.

وصرح وليد صلاح عبر قناة الأهلي: "تابعنا مباراة وفاق سطيف، فالأهلي مجهد ويعاني من غيابات".

وأوضح: "الاتحاد احتاج للاعب مهاري في وسط الملعب يقلل من ضغط لاعبي الأهلي لذا اعتمدنا على الثلاثي نور السيد وديديه كوريه وأحمد داوودا ولعبنا بخطة 4-3-3 بوضع إيمانويل بناهيني ورزاق سيسيه على الأطراف لإرهاق أحمد فتحي وصبري رحيل".

وأشار مدير الكرة للاتحاد: "أبلغنا اللاعبين بأنه إذا تجاوزنا أول ربع بثبات انفعالي وتحملنا ضغط المنافس، مع مرور الوقت سيرهق الأهلي وخاصة لاعبيه الغائبين منذ فترة مثل أكرم توفيق وصبري رحيل ومروان محسن".

وفي سياق آخر، تطرق وليد صلاح الدين للحديث عن ملف مشاركة اللاعبين المعارين من الزمالك في مباراة الاتحاد والفارس الأبيض بالبطولة العربية، قائلا: "بالتأكيد لن يشاركوا في اللقاء، هذه بنود في التعاقد".

وأتم: "اللاعب المعار نضطر للموافقة على أي شروط لضمه، ونتمنى الوصول لحل مع مسؤولي الزمالك يرضي كل الأطراف، لأننا نخطط لضمهم في نهاية الموسم ولنا الأولوية في التعاقد معهم نهائيا".

طالع أيضا

شاهد ملخص لمسات صلاح أمام سيتي

تشيلسي يدك ساوثامبتون ويشارك ليفربول وسيتي صدارة الدوري

مرعي يتألق ويسجل مرتين ويصنع في فوز بالخمسة للنجم

أرسنال يواصل تدمير المنافسين محققا فوزه التاسع تواليا

مصدر: الشناوي لم يجدد للأهلي