بالفيديو - قذائف لا تتوقف.. أرسنال يحقق فوزه السادس على التوالي ضد فولام

الأحد، 07 أكتوبر 2018 - 15:04

كتب : FilGoal

أرسنال ضد فولام

استمر قطار انتصارات أرسنال في المضي قدما هذا الأسبوع، ومحطته هذه المرة كانت فريق فولام جاره اللندني، ولم يراع المدفعجية حقوق الجيرة ودقوا حصون مضيفهم بـ5 أهداف مقابل هدف.

ويعد ذلك هو الانتصار التاسع على التوالي لأرسنال في كل المسابقات، والسادس في الدوري.

كاد أرسنال أن يستقبل هدفا في بداية المباراة بعد تمريرة سيئة للغاية من هيكتور بيليرين مدافع الفريق وصلت إلى لوسيانو فييتو مهاجم فولام الذي انطلق على حافة منطقة الجزاء وسدد لكن الكرة اصطدمت بأحد المدافعين وتصدى لها بيرند لينو حارس أرسنال.

ونجح أليكس إيوبي في اختراق دفاعات فولام في الدقيقة 23 بعد مبادلة للكرة مع داني ويلبك ووصلت كرة عرضية داخل منطقة الست ياردة لكن ريم لاعب فولام نجح في إبعاد الكرة ليمنع لاكازيت من تسجيل الهدف.

سجل أرسنال هدفه الأول بعد انطلاق من إيوبي جهة اليسار ثم تمريرة إلى ناتشو مونريال الذي أرسل كرة عرضية إلى أليكساندر لاكازيت الذي أسكنها الشباك ببراعة في الدقيقة 29.

وكاد أرسنال أن يضيف الهدف الثاني، بعد انطلاقة رائعة من أليكس إيوبي، ثم تمريرة إلى داني ويلبك الذي انطلق جهة اليسار، ومرر الكرة ببراعة داخل منطقة الست ياردة أمام مرمى فولام، لكن مخيتاريان فشل في تسجيل الكرة وأمسكها ماركوس بيتينلي حارس المرمى في الدقيقة 31.

منح ناتشو مونريال هدية لا ترد إلى مضيفه فولام، بعد أن مرر الكرة بطريقة سيئة لتصل إلى جيان ميشيل سيري الذي مررها إلى فييتو ليمنحها على طبق من ذهب إلى أندري شورله الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول.

وتصدى بيتينلي حارس فولام لتسديدة صاروخية في الدقيقة 48 من على حافة منطقة الجزاء لبيليرين، لكن بعد دقيقة واحدة سجل لاكازيت الهدف الثاني من تسديدة لم يتمكن الحارس من التعامل معها.

وجاءت أفضل لحظات أرسنال ربما هذا الموسم، بسلسلة من التمريرات الرائعة، وهدف أجمل ما يكون بعد تمريرات من بيليرين إلى آرون رامسي الذي مررها إلى بيير أوباميانج ليمنحها إلى رامسي الذي يسجل هدفا بالكعب في الدقيقة 68.

وضاعف أوباميانج آلام مضيفه ليجعلها 4 أهداف في الدقيقة 79 بعد تمريرة رائعة من مخيتاريان إلى بيليرين الذي أرسل كرة عرضية رائعة إلى أوباميانج الذي دار بالمدافع وسجل الهدف.

وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين، وبالتحديد في الدقيقة 91، مرر رامسي الكرة ببراعة إلى أوباميانج الذي انفرد وسجل الهدف الخامس.

ورفع أرسنال رصيده من النقاط إلى 18 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر وليفربول صاحب المركز الثاني واللذان يلتقيان اليوم ضمن منافسات نفس الجولة.

وتجمد رصيد فولام عند 5 نقاط في المركز الـ17 ولم يحقق الفريق سوى فوزا واحدا وخسر 5 مباريات وتعادل مباراتين.

التعليقات
قد ينال إعجابك