مؤتمر إيمري – عن غناء الجماهير.. وثنائي خط الهجوم

الأحد، 07 أكتوبر 2018 - 18:07

كتب : FilGoal

إيمري - أرسنال - مانشستر سيتي

شدد أوناي إيمري مدرب أرسنال، على ضرورة مواصلة العروض القوية، والتوحد مع الجماهير.

المدرب الإسباني قاد المدفعجية لفوز كاسح بخماسية مقابل هدف على أرض فولام، ليحقق الانتصار السادس على التوالي في الدوري الإنجليزي.

جماهير أرسنال المرتحلة إلى ملعب "كرافن كوتيدج" رددت أهازيج "لقد استعدنا أرسنال"، مما أشعر إيمري بالسعادة: "نرغب في أن يتحد الجمهور مع النادي واللاعبين. أعتقد أن العقلية مهمة للغاية. يجب أن نُظهر جودتنا، وعملنا الدؤوب، وعندها سنشعر بالسعادة جميعا كما حدث اليوم. نريد دعمهم في كل مباراة، واللاعبون يشعرون بذلك".

الفريق اللندني لعب المباراة بثنائي هجومي: "نتعرّف على الشكل الأفضل لنا مع كل تدريب وكل مباراة. اليوم لعبنا بطريقة 4-4-2 لأول مرة، بداية بـ ويلبيك ولاكازيت، ومن ثم دخل أوباميانج. سنواصل محاولة الوصول لأفضل مستوياتنا فيما يخص اللاعبين والطريقة".

هل يمكن أن يفوز أرسنال باللقب الغائب منذ عام 2004؟ سؤال أجاب عنه إيمري بتحفظ: "لا أريد أن أنظر خلفي، فكل مباراة مختلفة وصعبة، نتقدّم على الجدول ببطء، وهذا يعطينا وضع أفضل لتحقيق هدفنا. أفكر فقط في مباراة ليستر المقبلة على ملعب الإمارات، على ملعبنا، أمام جماهيرنا. أرغب في أن أريهم مدى تطورنا وجودتنا وعقليتنا والتزامنا الذي أظهرناه اليوم".

منافسات الأندية ستتوقف لأسبوعين بسبب التوقف الدولي ومباريات المنتخبات، وإيمري لا يراها مشكلة كبيرة لفريقه: "التوقفات الدولية مهمة للمنتخبات وللاعبين الذين يرغبون في اللعب لبلادهم أمام جماهيرهم. بالنسبة لنا، سنواصل العمل بمزيد من الهدوء لأسبوعين، ولكن عقليتي وتركيزي بالكامل على ليستر، لدينا أسبوعين لنجهّز المباراة ونرتاح بعض الشيء".

وعن غياب الألماني ميسوت أوزيل: "شعر بالألم يوم أمس ولم يستطع التدرب أو اللعب اليوم".

التعليقات
قد ينال إعجابك