انتهت #في_إنجلترا - فولام (1) - (5) أرسنال

الأحد، 07 أكتوبر 2018 - 12:49

كتب : FilGoal

أرسنال ضد فولام

يقدم لكم FilGoal.com تغطية حية ومباشرة لأحداث مباراة أرسنال ضد مضيفه فولام ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

لمعرفة تشكيل الفريقين ومتابعة المباراة لحظة بلحظة من هنا.

----

نهاية المباراة

د.91 جووووووووووووول تمريرة رائعة من رامسي تصل إلى أوباميانج الذي يسجل الخامس.

د.79 جووووووووووول الرااابع لأرسنال. تمريرة رائعة من مخيتاريان إلى بيليرين الذي يرسل عرضية رائعة إلى أوباميانج الذي يدور بالمدافع ويسجل بطريقة جميلة.

د.68 جوووووووووووووووووول كرة رائعة للغاية، تمريرة من بيليرين تصل إلى رامسي الذي يمررها إلى أوباميانج الذي يمررها مجددا إلى رامسي الذي يسجلها بالكعب.

د.49 جووووووووووول، تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء للاكازيت تسكن الشباك

د.48 مجهود رائع من إيوبي وتمريرة أبعدها دفاع فولام لتصل إلى بيليرين الذي يسدد من على حافة منطقة الجزاء ليسدد لكن حارس فولام أبعدها.

الشوط الثاني

د.44 جوووووول التعاااادل. تمريرة خاطئة من ناتشو مونريال تصل إلى جيان ميشيل سيري الذي يمررها إلى فييتو الذي يمنحها على طبق من ذهب داخل منطقة الجزاء إلى أندري شورله الذي يسجل التعادل بطريقة جميلة.

د.31 فرصة خطيرة للغاية لأرسنال، انطلاقة من أليكس إيوبي، ثم تمريرة إلى داني ويلبك المنطلق جهة اليسار، ثم تمريرة رائعة داخل منطقة الست ياردات أمام مرمى فولام، تصل إلى مخيتاريان لكن حارس فولام يمسك بالكرة.

د.29 جوووووووووووول، انطلاقة من إيوبي جهة اليسار ثم تمريرة إلى ناتشو مونريال الذي يرسل كرة عرضية أرضية إلى أليكساندر لاكازيت الذي يسكنها الشباك ببراعة من داخل منطقة الجزاء.

د.23 أليكس إيوبي ينجح في اختراق دفاعات فولام جهة اليسار ويمرر كرة عرضية داخل منطقة الست ياردات، لكن ريم لاعب فولام ينجح في إبعاد الكرة ليمنع لاكازيت من تسجيل الهدف.

د.3 تمريرة سيئة للغاية من بيليرين تصل إلى فييتو الذي ينطلق على حافة منطقة الجزاء ويسدد ثم تصطدم بأحد المدافعين ويتصدى لها بيرند لينو حارس أرسنال.

بداية المباراة

التعليقات