تقرير: يونايتد طالب زيدان بالانتظار لحين تحديد مصير مورينيو

الأحد، 07 أكتوبر 2018 - 12:00

كتب : نادر عيد

مورينيو زيدان‎

يبدو أن قرار إقالة جوزيه مورينيو من تدريب مانشستر يونايتد بات على وشك الصدور نظرا للتقارير الصحفية المتتالية التي تشير إلى تواصل إدارة النادي الإنجليزي مع زين الدين زيدان بطل أوروبا في المواسم الثلاثة الأخيرة مع ريال مدريد من أجل خلافة الأول.

وذكرت صحيفة ميرور الإنجليزية أن المسؤولين في يونايتد طلبوا من الفرنسي زيدان رفض أي عرض يقدم له لتدريب أي ناد لحين تحديد مصير مورينيو مع فريق الشياطين الحمر.

ويعد زيدان الخيار الأول أمام مسؤولي يونايتد لخلافة مورينيو الذي يترنح معه الفريق ويحقق نتائج متباينة في البطولات المختلفة وتشير الأمور إلى وجود أزمة بينه واللاعبين.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتفق فيها النادي الإنجليزي مع مدرب لقيادة الفريق بعد فترة ما فمع نهاية موسم 2015-2016 أقال يونايتد مدربه لويس فان جال وأعلن التعاقد مع مورينيو الذي كان بلا عمل في ذلك الوقت بعد أشهر من رحيله عن تشيلسي.

أما زيدان فيتمنى العمل في إنجلترا وفقا لما تذكره الصحافة الإنجليزية والتي قالت أيضا إن البالغ عمره 46 عاما يدرس حاليا اللغة الإنجليزية استعدادا للعمل مستقبلا في الدوري الإنجليزي الممتاز محط أنظار كبار المدربين وأفضل لاعبي كرة القدم في أوروبا.

ويحظى زيدان، الذي قاد الميرنجي إلى ثلاث تتويجات متتالية في دوري أبطال أوروبا في إنجاز تاريخي، بدعم أهم الأشخاص في يونايتد وفقا لميرور.

ويؤمن مسؤولو النادي أن نجم المنتخب الفرنسي السابق يستطيع معالجة الأمور سريعا داخل قلعة أولد ترافورد.

وكاد يونايتد يسقط مجددا في الدوري لكنه حقق عودة رائعة أمام ضيفه نيوكاسل يونايتد يوم السبت وفاز بنتيجة 3-2 في لقاء ربما لو خسره الفريق لكان قرار إقالة المدرب البرتغالي منتشرا في أرجاء إنجلترا.

لكن هذا الانتصار لا يعني أن الأمور على ما يرام داخل النادي الإنجليزي العريق فلقد تعادل النادي منذ أيام في ملعبه بدون أهداف أمام فالنسيا في الجولة 2 من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وودع مبكرا من كأس الرابطة الإنجليزية بالخسارة في ملعبه بركلات الترجيح أمام ديربي كاونتي المنتمي لدوري الدرجة الثانية.

وما قد يعجل برحيل مورينيو، بخلاف النتائج، هو صدامه المستمر منذ الموسم الماضي مع بول بوجبا أغلى لاعب في تاريخ النادي والذي يخشى الفريق رحيله.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك