الزمالك
أهدى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بطولة السوبر المصري السعودي، لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.
الزمالك انتصر على الهلال بثنائية مقابل هدف في قمة مصرية سعودية مثيرة للغاية. (طالع التفاصيل)
وقال رئيس الزمالك عقب المباراة: "أشكر الشعب السعودي بالكامل وتركي آل الشيخ وجماهير الزمالك والهلال والجميع على هذا الحفل الكروي".
وأضاف خلال ظهوره عبر قناة دوري + "اللقب إهداء إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة انتصار السادس من أكتوبر".
وواصل "كنت سأحزن للغاية إذا لم ننجح في حصد اللقب الذي يحمل اسم رئيس الجمهورية".
وتابع "الزمالك كان يمثل مصر وكل الأندية المصرية. أهدي اللقب لجميع الأندية المصرية، الأهلي والإسماعيلي والاتحاد والمصري وكل الأندية".
وأتم "الجماهير كانت رائعة ولم تسب أي طرف من الأطراف. شكرا للجميع".
وتوج الزمالك بالسوبر المصري السعودي للمرة الثانية في تاريخه بعدما حصد اللقب في مصر في 2003 بالفوز على الاتحاد بركلات الترجيح.
طالع أيضا
أبرز أرقام سقوط ريال مدريد المدوي أمام آلافيس
بايرن يسقط على ملعبه بثلاثية أمام مونشنجلادباخ
يونايتد يقلب الطاولة بشكل رائع ليسقط نيوكاسل
دجلة: مليون دولار مقابل بيع محمد محمود للأهلي
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












كأس السوبر ( كأس فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي )