دجلة لـ في الجول: مستعدون لبيع محمد محمود إلى الأهلي مقابل مليون دولار
السبت، 06 أكتوبر 2018 - 18:38
كتب : حامد وجدي
محمد محمود لاعب وادي دجلة
كشف مصدر مسؤول في وادي دجلة عن المبلغ الذي حدده النادي لبيع لاعبه محمد محمود إذا تقدم الأهلي بعرض رسمي لضم اللاعب البالغ عمره 20 عاما.
وقال المصدر لـFilGoal.com:"الأهلي استفسر من وكيل اللاعب عن إمكانية ضم محمد محمود".
وواصل "لم يتقدم الفريق بعرض رسمي لكننا حددنا مبلغا قدره مليون دولار لبيع اللاعب. مستعدون لتقسيط القيمة على فترة معينة".
وصرح وكيل أعمال محمد محمود من قبل بأن الأهلي يتابع اللاعب عن كثب أملا في ضمه لقائمته.
وتألق محمد مع دجلة وشارك في 8 لقاءات من الدوري المصري الممتالز وسجل هدفا وحيدا.
وانضم محمد إلى قائمة منتخب مصر في الشهر الماضي حين واجه الفراعنة فريق النيجر وانتصروا عليه بنتيجة 6-صفر في الجولة 2 من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












وادي دجلة
الأهلي