وزارة الرياضة: لن ندفع غرامة الزمالك للاتحاد الدولي لتفادي خصم النقاط

الجمعة، 05 أكتوبر 2018 - 16:36

كتب : عاطف شادي

احتفال لاعبو الزمالك بهدف أوباما في سموحة

نفت وزارة الشباب والرياضة تحملها قيمة الغرامات المالية المقررة على نادي الزمالك، مقابل عدم خصم نقاط من الفريق.

FilGoal.com كان قد سأل الزمالك واتحاد الكرة حول إذا ما كانت هناك أي عقوبات قد نُفذت ضد القلعة البيضاء بسبب مستحقات نادي مارتيمو وكريم الحسن لاعب الفريق السابق، مصدر داخل النادي قال إن القضية لازالت محل دراسة، وهو ما أكده الفيفا لنا. (طالع التفاصيل)

ونشرت وزارة الرياضة بيانا مقتضبا، أشارت من خلاله إلى "في إطار ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بشأن قيام الوزارة بتحمل قيمة الغرامات المالية المقرر على الزمالك مقابل عدم خصم نقاط من الفريق، تعلن الوزارة بأن ذلك لم يحدث لأن هذا شأن خاص باتحاد كرة القدم ونادي الزمالك".

وأكدت الوزارة أنها "تقف على مسافة واحدة من جميع الهيئات والمؤسسات الرياضية المصرية، انطلاقا من الإلتزام بمعايير الحيادية والشفافية، وأن دور الوزارة يرتكز على تطوير الرياضية المصرية ودعم أبطال مصر الرياضيين لتحقيق البطولات الرياضية خلال مشاركتهم في مختلف المحافل الدولية".

وصرح نصر عزام محامي نادي الزمالك بجانب خوان كريسبو، أنه نجح في تخفيض قيمة الغرامة المالية ضد النادي من 16 مليون دولار إلى 3 ملايين ونصف. (طالع التفاصيل)

بالعودة إلى تاريخ 19 يوليو الماضي، أعلن الفيفا عن منح الزمالك مهلة 60 يوما لسداد المستحقات المتأخرة وإلا يتعرض لخصم 6 نقاط من رصيده بشكل مباشر وحرمانه من ضم صفقات جديدة لمدة فترتي انتقالات.

الفيفا كان قد أوضح لـFilGoal.com أنه لم يصدر حكم نهائي بخصم النقاط بعد. (طالع التفاصيل)

مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة كان قد كشف في وقت سابق عن تلقي الاتحاد خطابا من الفيفا يفيد بإلزام الزمالك بدفع مستحقات صفقة محمد إبراهيم لنادي ماريتيمو البرتغالي وإلا سيتم خصم 6 نقاط من رصيده بجانب حرمانه من ضم لاعبين جدد في فترتي انتقالات. (طالع التفاصيل)

طالع أيضا:

مرتضى منصور: ندرس المشاركة بدوري أبطال آسيا.. "اعتراضا على مؤامرة الكاف"

كلوب: صلاح؟ كل مهاجم يستطيع إصدار كتابا عن هذه اللحظات

جوارديولا يلمح لإمكانية مشاركة دي بروين وميندي أمام ليفربول

مؤتمر مدرب الهلال – عن تغيير الخصم من الأهلي للزمالك.. مستوى الأبيض ومحمد صلاح

مستشفى الأهلي – تدريبات بدنية من ليندمان.. موقف عاشور وأزارو وصلاح محسن

مدرب البرتغال يوضح أسباب غياب رونالدو.. وعلاقة ذلك بقضية الاغتصاب

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك