طارق يحيى: لو خسرت ضد بيراميدز لاستقلت من منصبي على الفور
الخميس، 04 أكتوبر 2018 - 11:43
كتب : إسلام محمود
طارق يحيى
قال طارق يحيى مدرب بتروجيت إنه كان سيتقدم باستقالته من تدريب الفريق إذا ما كان قد خسر ضد بيراميدز في الدوري المصري الممتاز.
وصرح يحيى لإذاعة "أون سبورت" قائلا: "فقدنا نقاطا سهلة، كنا نصل إلى المرمى ونهدر الفرص".
وأضاف "لم نفقد الأم أبدا، إدارة النادي تساعدني وهذا سبب الثقة، كان من الممكن أن نخسر من بيراميدز 4 أو 5 أهداف، لكن بالثقة الموجودة عدنا في النتيجة".
وأكمل "لو كنت خسرت هذه المباراة كنت سأستقيل وستكون تلك آخر مباراة لي معهم".
وتابع "لدي نزلة برد قوية وقدمت للاعبين محاضرة المباراة الفنية بصعوبة بالغة".
وكان بتروجيت قد عاد من بعيد ضد بيراميدز بعدما كان متأخرا بنتيجة 3-1 قبل أن يسجل هدفين في 3 دقائق ويتعادل بنتيجة 3-3.
وحقق بتروجيت انتصارا وحيدا في الدوري ضد وادي دجلة في الجولة الرابعة فيما تعادل في 6 مباريات وخسر مباراتين.
ويحتل بتروجيت المركز الـ13 في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط. فيما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 16 نقطة.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الدوري المصري