بالفيديو - الخطورة الأولى.. انفراد حمودي يرتد من القائم أمام سطيف
الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 - 21:12
كتب : FilGoal
أحمد حمودي - الأهلي - وادي دجلة
أظهر الأهلي خطورته الأولى أمام وفاق سطيف وأهدر فرصة تسجيل الهدف الأول في الشباك الجزائرية.
ويلعب الأهلي ضد سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في ملعب السلام بالقاهرة.
وفي الدقيقة 5 من المباراة انطلق إسلام محارب أمام منطقة جزاء سطيف ثم مرر الكرة إلى وليد سليمان.
وبدوره مرر وليد سليمان الكرة بكعب القدم بشكل مباشر إلى أحمد حمودي الذي اخترق داخل منطقة الجزاء وأصبح في موقف إنفراد بالمرمى.
ثم سدد بالقدم اليمنى لتصطدم الكرة بالحارس مصطفى زغبة ثم بالقائم ويبعدها دفاع سطيف لركلة ركنية.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












وفاق سطيف
الأهلي