رسميا - توتنام يعلن غياب خمسة لاعبين عن مواجهة برشلونة
الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 - 14:40
كتب : محمد سمير
كريستيان إريكسن
أعلن نادي توتنام رسميا عن غياب خمسة من لاعبيه قبل مواجهة برشلونة المقرر لها مساء غد الأربعاء.
ويستضيف توتنام فريق برشلونة على ملعب ويمبلي ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.
وكشف نادي توتنام عبر حسابه الرسمي عن تأكد غياب الخماسي كريستيان إريكسين وديلي آلي ويان فيرتونخين وسيرجي أورييه وموسى ديمبيلي بسبب إصابات مختلفة.
وعاد لتدريبات اليوم للفريق الإنجليزي حارس مرماه الأساسي هوجو لوريس بعد غيابه لما يقرب من شهر بسبب الإصابة.
وكان أريكسين قد غاب عن مواجهة هدرسفيلد يوم السبت الماضي بالدوري الإنجليزي بسبب شعوره بآلام في المعدة.
وسقط توتنام في المباراة الافتتاحية لدور المجموعات أمام إنتر بهدفين مقابل هدف واحد بينما تغلب برشلونة على آيندهوفن برباعية نظيفة.
نرشح لكم
كأس العالم – هالاند: إذا كنتم تتحدثون عن فوز النرويج باللقب فأقول لكم لا
كأس العالم - مؤتمر داليتش: علينا إصلاح أخطاء الدفاع أمام بنما
كأس العالم - مؤتمر مارتينيز: لا نشعر بالضغط قبل مواجهة أوزبكستان.. ورونالدو قدوة
كأس العالم – هالاند أفضل لاعب في مباراة النرويج والسنغال
كأس العالم - ثنائية جديدة.. مبابي رجل مباراة فرنسا ضد العراق
كأس العالم - لوكاس دين: الفوز على العراق خطوة نحو هدفنا
كأس العالم - ديشامب: سيطرنا على الشوط الثاني رغم صعوبة الظروف
هالاند > سار











