رسميا - توتنام يعلن غياب خمسة لاعبين عن مواجهة برشلونة
الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 - 14:40
كتب : محمد سمير
كريستيان إريكسن
أعلن نادي توتنام رسميا عن غياب خمسة من لاعبيه قبل مواجهة برشلونة المقرر لها مساء غد الأربعاء.
ويستضيف توتنام فريق برشلونة على ملعب ويمبلي ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.
وكشف نادي توتنام عبر حسابه الرسمي عن تأكد غياب الخماسي كريستيان إريكسين وديلي آلي ويان فيرتونخين وسيرجي أورييه وموسى ديمبيلي بسبب إصابات مختلفة.
وعاد لتدريبات اليوم للفريق الإنجليزي حارس مرماه الأساسي هوجو لوريس بعد غيابه لما يقرب من شهر بسبب الإصابة.
وكان أريكسين قد غاب عن مواجهة هدرسفيلد يوم السبت الماضي بالدوري الإنجليزي بسبب شعوره بآلام في المعدة.
وسقط توتنام في المباراة الافتتاحية لدور المجموعات أمام إنتر بهدفين مقابل هدف واحد بينما تغلب برشلونة على آيندهوفن برباعية نظيفة.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر روبرتسون: نريد إسعاد جماهير اسكتلندا أمام البرازيل
كأس العالم - داليتش: لم أتوقع صعوبة مواجهة بنما.. وسعيد من أجل مودريتش
أنتي بنما
كأس العالم – مارك جيهي: في يوم آخر كنا سنفوز على غانا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مارتينيز: منتخب البرتغال لعب بالعقل أمام أوزبكستان وتعلمنا من الافتتاح
كأس العالم – بيلينجهام: لا أستحق جائزة رجل مباراة غانا
كأس العالم – هاري كين: يجب احترام غانا ومنحهم التقدير لأنهم دافعوا بشكل جيد ضدنا












استراحة كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. شوط أول سلبي