باولو: وجدت كل شيء ضدي في الزمالك وتعجبت من جروس.. وسأعتزل في حالة واحدة

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 - 11:14

كتب : FilGoal

هدف الزمالك الأول ضد الإنتاج - حسام باولو

قال حسام باولو مهاجم الداخلية إن التوفيق لم يحالفه بخطوة انضمامه للزمالك، مشيرا إلى أنه وجد كل شيء ضده في القلعة البيضاء. وذلك في تصريحاته لإذاعة "أون سبورت".

وبدأ باولو حديثه عن عودته للتهديف والتواجد ضمن هدافي الدوري قائلا: "الراحة النفسية تغنيك عن كل شيء، في الداخلية كنت هدافا للدوري، قبل انضمامي للزمالك حاولت أن أقوم بعمل شيء كبير للغاية، لكنني لم أجد ذلك، ووجدت كل شيء ضدي".

وواصل متحدثا عن تجربة الزمالك: "قلت لنفسي إنني سأنضم لنادي كبير وسأسجل العديد من الأهداف، لكنني لم أجد ذلك، البعض قال لي إن تلك الخطوة قد لا تكون في صالحي، قلت لا إنني سأنضم إلى نادي كبير، لم يحالفني التوفيق".

وأكمل "تواجدت لعام ونصف العام لو كنت شاركت وقتها لكنت لعبت في كأس الأمم الإفريقية وكأس العالم، كانت هناك من الأشياء التي أسعى لتحقيقها".

وواصل "في الزمالك لم يحالفني التوفيق قط، ونفس الأمر مع الاتحاد والمقاولون العرب، أحمد الله على ما حدث لي".

وانضم باولو إلى الزمالك قادما من سموحة في يناير 2017، ولعب بقميص القلعة البيضاء في 18 مباراة سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفين.

وواصل باولو: "لم أخض فترة إعداد لأنني ذهبت إلى نجوم المستقبل لأسبوع، ثم عدت للزمالك لمدة أسبوع، حينما وصل كريستيان جروس وجدته يعرف كل شيء من على قائمة الانتظار ومن سيسافر ألمانيا ومن سيتم الاستغناء عنه وتعجبت ذلك".

واسترسل: "لست لاعبا صغيرا لكي يتم وضعي في قائمة الانتظار، وأتعبني ذلك كثيرا، حينما تحدث معي علاء عبد العال لم أتأخر، إنه أبي والداخلية فريقي، وانضممت على سبيل الإعارة لمدة عام".

وتحدث صاحب الـ34 عاما عن كواليس انضمامه إلى الداخلية معارا قائلا: "حينما عقدت جلسة مع علاء عبد العال، شعرت أنني سأعود مرة أخرى وشعرت براحة نفسية كبيرة وقلت لنفسي إن الداخلية هي من ستعيدني مجددا إلى مستواي".

وواصل "علاء عبد العال قال لي لا أريد أن أتعجل الدفع بك في بداية الدوري خاصة وأنك لم تخض فترة إعداد، أحترمه كثيرا وأقدره، تمنيت اللعب من بداية الدوري لكن كل ما قاله لي كان صحيحا".

وتابع "تلك الأشياء تسبب راحة نفسية مع التوفيق في الملعب، حينها تجد نفسك متواجدا في الموعد ومع فريقك".

وأردف "دائما أضع لنفسي أهدافا، وأحفز نفسي، وأقول لما لا أفوز بجائزة هداف الدوري مرة ثالثة، ولما لا أنضم لمنتخب مصر".

وسجل باولو مع الداخلية 5 أهداف في 8 مباريات خاضها بالدوري المصري هذا الموسم. وكان نجم الداخلية قد فاز بجائزة هداف الدوري مرتين مع فريقي الداخلية وسموحة في موسمين متتاليين.

وعند سؤاله عن سنه رد قائلا: "سني؟ في الملعب 25 عاما".

وأتم باولو: "لو شعرت أنني لا يمكنني اللعب سأعتزل، الإعلام يقول إن باولو لا يمكنه اللعب سوى لدقائق، لكنني قادر على اللعب 90 دقيقة، لن أنتظر من أحد أن يقول عني ذلك، لا أبخل بمجهودي أبدا على فريقي".

اقرأ أيضا

تشكيل الأهلي المتوقع – مفاضلة بين ثلاثي لحجز الجناحين أمام سطيف

الأهلي: الحضور ضد سطيف للأعضاء فقط.. ورد الأموال إلى أصحاب التذاكر من غيرهم

بالفيديو – مرتضى لحازم إمام: شرط وحيد يجعلني أتراجع عن شطب عضويتك وأعتذر لك

الرد على من تجاوز في حق النادي ومحاولة حل أزمة لقاء سطيف.. تعرف على قرارات إدارة الأهلي

شريف إكرامي يعلق على قرار إيقافه من الاتحاد الإفريقي

التعليقات
قد ينال إعجابك