مدافع برشلونة: ميسي لا يتحدث كثيرا.. ولكننا ننصت إليه عندما يفعل

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 - 23:28

كتب : FilGoal

ميسي

تحدث كليمنت لونجليت مدافع برشلونة، عن تجربة انضمامه إلى الفريق مطلع الموسم الحالي، كما أشاد بقائده ليونيل ميسي، وذلك خلال حوار مع صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وقال لونجليت عن عشقه لـ برشلونة قبل سنوات طويلة من الانضمام إليه: "وقعت في حب برشلونة بداية من فترة ريفالدو، ومن ثم رونالدينيو. لقد أحببت البرازيل كثيرا في طفولتي، ومن ثم تأثرت بأيام تيري هنري ولودوفيك جيولي وإيريك أبيدال وصامويل إيتو الذي جعلني أحلم".

"أكثر من مجرد نادٍ" هو الشعار الشهير الذي يردده كل المنتمين إلى برشلونة، ولونجليت شعر بمعانيه عند الانضمام إليه: "لقد فهمت الشعار عندما وصلت، برشلونة فريق بتاريخ كبير، وشخصية مميزة. الضغوط المحيطة به كبيرة للغاية. إنها مؤسسة من المستوى الأول".

المدافع الفرنسي تحوّل من نانسي إلى إشبيلية إلى برشلونة في ظرف 18 شهرا: "لقد عملت بجد، وكرّست وقتا طويلا لكرة القدم، استثمرت في نفسي كثيرا خلال تواجدي في نانسي وإشبيلية. أحب كرة القدم، أشاهد العديد من المباريات في المنزل، أشاهد الفرق الأخرى".

وأشاد لونجليت بقائده ليو ميسي: "إنه قائد في الملعب بسبب مؤهلاته العظيمة، ولكنه أيضا قائد خارج الملعب بسبب خبرته في الخطابات، لا يتحدث بشكل منتظم، ولكنه عندما يتحدث يستمع إليه الجميع، ودائما ما يلمسنا حديثه".

قبل أن يختتم متحدثا عن تجربة الفوز بكأس العالم 2018 كمشجع: "عشت كأس العالم بصفتي مشجعا، فأنا فرنسي، كما كان لدي العديد من الأصدقاء في القائمة. بالطبع كنت لأحب التواجد معهم، لأني أعرف ستيفن نزونزي وتوماس ليمار وبينجامين بافار وصامويل أومتيتي وعثمان ديمبيلي".

لونجليت (23 عاما) انتقل من إشبيلية إلى برشلونة مقابل 35 مليون يورو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

طالع أيضا:

الرد على من تجاوز في حق النادي ومحاولة حل أزمة لقاء سطيف.. تعرف على قرارات إدارة الأهلي

قائمة المنتخب لمباراتي سوازيلاند - انضمام مهاجم المقاولون وغياب محمود علاء

الأهلي يطلب حكاما من أوروبا لباقي مبارياته في الدوري

محمد حمدي بعد الانضمام لمنتخب مصر: هذه تعليمات أجيري لي.. ولدي هدفين مع الفريق

التعليقات
قد ينال إعجابك