#مؤتمر ليلة الأبطال – فاران: لدي ذكريات مميزة في ملعب لوجنيكي

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 - 19:10

كتب : FilGoal

رافا فاران

أبدى رافاييل فاران لاعب ريال مدريد، سعادته بالعودة إلى ملعب لوجنيكي في العاصمة الروسية موسكو، والذي حصد عليه لقب كأس العالم مع منتخب فرنسا.

فرنسا لعبت مباراتين على ملعب لوجنيكي في منافسات المونديال، أهمهما بالطبع النهائي أمام كرواتيا، والذي مكّن فاران من الدخول إلى قائمة المتوجين بالبطولة الكروية الأهم.

ريال مدريد يحل ضيفا على سسكا موسكو بالجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وفاران تحدث في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "هذا الملعب سيظل مميزا بالنسبة لي دوما، بسبب ما حدث في الصيف. المسؤولية ستكون كبيرة، علينا أن نقدّم 100% مما نملك، لأنها مباراة معقدة، ولهذا علينا أن نتجهز لها بشكل جيد".

كما انتقد فاران تكدس المباريات، إلا أنه لا يرى ما يمكن للاعبين فعله سوى التأقلم: "لا أعتقد أن جدول المباريات مثالي، ولكن علينا أن نتأقلم، فالقرار لا يرجع لنا، ولذا نحاول أن نكون جاهزين بأقصى قدر ممكن حتى نظر في أفضل صورة، لا نقرر، بل نتأقلم ببساطة".

قائمة ريال مدريد المسافرة إلى روسيا، شهدت غياب عدة لاعبين من أصحاب الخبرات، كـ مارسيلو، سيرخيو راموس، جاريث بيل.

وفاران غير قلق من وفرة الشباب في التشكيلة: "لا أدري من الذي سيلعب غدا، خضت أكثر من 60 مباراة في دوري أبطال أوروبا. الخبرة مهمة، ولكن لدينا لاعبين أصحاب جودة عالية قادرين على استيفاء متطلبات اللعب في مباراة لدوري الأبطال، ولهذا يتواجدون في الفريق، نثق بهم، والجميع على أتم الجاهزية لمواجهة خصم صعب".

المدافع الفرنسي تلقى سؤالا عن إمكانية حدوث ارتباك في خط الدفاع مع التغيير المستمر بمركز حراسة المرمى، فأجاب بدبلوماسية: "لا أدري من الذي سيلعب، نحن محظوظون بتواجد 4 حراس مرمى مميزين، أهمية هذا المركز كبيرة، خصوصا مع أسلوب لعبنا، إذ نرغب دوما في الاستحواذ على الكرة، ولذا علينا أن نثق في حارس المرمى، وهم جميعا مميزين. المنافسة مميزة دوما، لأنها تطور من كل لاعب".

اقرأ أيضا:

مدربو تريزيجيه يحكون لـ في الجول.. رحلة تطوره من تقرير الرحيل إلى الناشئ الأعظم واللاعب الكريم

مصدر بالأهلي لـ في الجول: أزمة بسبب بيع 5 آلاف تذكرة قبل تصريح سويلم

ثروت سويلم: لن يحضر مباراة الأهلي ووفاق سطيف سوى أعضاء النادي

بعد قرار شطبه من عضوية النادي.. حازم إمام: أنا وأبي وجدي لنا في النادي أكثر من أي أحد

كل ما قاله مرتضى.. شطب حازم إمام وهجوم على عمرو فهمي ودعوة لجمعية عمومية وانتخابات تكميلية

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك