#مؤتمر ليلة الأبطال – لوبيتيجي: سسكا سعداء بإصابات ريال مدريد؟ سنرى غدا

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 - 18:47

كتب : FilGoal

جولين لوبيتيجي

ظهر جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد للحديث إلى الصحفيين، قبل مواجهة فريقه أمام سسكا موسكو، على ملعب لوجنيكي، بالجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

المدرب الإسباني سيختبر أجواء ملعب لوجنيكي، بعد أن حُرم من اللعب عليه كمدرب لإسبانيا في كأس العالم 2018، بسبب إقالته الصادمة قبل أقل من يومين على انطلاق البطولة.

لوبيتيجي علّق على هذا الأمر: "لم أفكر في ذلك. من المميز أن نلعب هنا لأني حاضر مع ريال مدريد أمام فريق روسي كبير في دوري أبطال أوروبا، ولا شيء أكثر من ذلك، تركيزي على ما يعنينا".

كما أشاد لوبيتيجي بلاعبيه الشبان: "لدي ثقة كبيرة في أودريوزولا، سيلعب عندما يحين وقته. أما فينيسيوس فيمر بمراحل تطور، ولديه مستقبل عظيم، عندما نشعر أنه قادر على مساعدتنا، سنستخدمه".

القائمة المسافرة إلى روسيا شهدت غياب القائد سيرخيو راموس رغم عدم معاناته من أي إصابة: "لم يسافر لأنه خاض الكثير من الدقائق، أكثر من أي لاعب آخر. كان من المنطقي أن يرتاح، عضلاته ستكون ممتنة، أنا من اتخذ القرار".

واختتم لوبيتيجي مهددا مدرب سسكا موسكو الذي صرّح علنا بسعادته بمواجهة ريال مدريد المحمل بعدة غيابات جراء الإصابات: "سيكون سعيدا غدا إذا، سنتحدث بهذا الشأن غدا".

ريال مدريد يحتل صدارة المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، بعد انتصاره المميز على روما في الجولة الأولى.

اقرأ أيضا:

مدربو تريزيجيه يحكون لـ في الجول.. رحلة تطوره من تقرير الرحيل إلى الناشئ الأعظم واللاعب الكريم

مصدر بالأهلي لـ في الجول: أزمة بسبب بيع 5 آلاف تذكرة قبل تصريح سويلم

ثروت سويلم: لن يحضر مباراة الأهلي ووفاق سطيف سوى أعضاء النادي

بعد قرار شطبه من عضوية النادي.. حازم إمام: أنا وأبي وجدي لنا في النادي أكثر من أي أحد

كل ما قاله مرتضى.. شطب حازم إمام وهجوم على عمرو فهمي ودعوة لجمعية عمومية وانتخابات تكميلية

التعليقات