لاعب أرسنال السابق: هناك شيء ما وراء مستوى صلاح

الأحد، 30 سبتمبر 2018 - 13:53

كتب : FilGoal

محمد صلاح

لا يزال تراجع مستوى محمد صلاح نجم ليفربول يثير حيرة المحللين فلم يقدم بعد مهاجم الفراعنة في الموسم الحالي ولو جزء بسيط من إبداع الموسم الماضي الذي توج في نهايته بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

ويرى مارتن كيون مدافع أرسنال السابق أن هناك أمرا غير معلوم وراء ذلك الأداء العادي من لاعب المقاولون العرب السابق.

وقال كيون في حديثه بالبرنامج التلفزيوني الإنجليزي ماتش أوف ذا داي:"إنه موهبة رائعة، نعلم ذلك، لكن شيئا ما ليس على ما يرام به".

وواصل "هل هي الإصابة التي لحقت به في الموسم الماضي؟ لا يزال خطيرا بشدة وظهر ذلك خلال اللقاء بسبب سرعته ودهائه. عليه التحلي بالصبر، ربما الأمر يتعلق بالثقة أو الحالة الفنية".

وسجل صلاح، هداف الدوري في الموسم الماضي بـ32 هدفا، 3 أهداف وأرسل تمريرتين حاسمتين في 7 لقاءات شارك بها مع ليفربول في الدوري ولا يزال البالغ عمره 26 عاما بعيدا عن المستوى المذهل الذي أبهر به الجميع في الموسم الماضي.

وانتهت مشاركة صلاح في الموسم الماضي بإصابته في الكتف خلال نهائي دوري أبطال أوروبا الذي خسره ليفربول أمام ريال مدريد بنتيجة 3-1 وتعافى لاعب تشيلسي السابق أثناء كأس العالم الأخيرة وسجل هدفين للفراعنة في البطولة لكنه لم يقدم بعد المستوى الذي ظهر به في الموسم الماضي.

وقدم صلاح أداء طيبا إلى حد ما في لقاء السبت الذي اقتنص فيه ليفربول تعادلا ثمينا من ملعب تشيلسي وحافظ على تصدره لترتيب الدوري برصيد 19 نقطة متساويا مع مانشستر سيتي حامل اللقب.

وأتم كيون "لا تود أن تخبر أحدا بذلك، كيف تنهي الهجمة، لكن يستطيع ذلك متحليا بالثقة".

التعليقات
قد ينال إعجابك