النصر ثالث فريق سعودي يتأهل لثمن نهائي كأس زايد بإسقاط الجزيرة

السبت، 29 سبتمبر 2018 - 21:25

كتب : FilGoal

النصر

حجز النصر السعودي مكانه في الدور ثمن النهائي لكأس زايد للأندية الأبطال بفوزه اليوم السبت على ضيفه الجزيرة الإماراتي بهدفين مقابل هدف في لقاء الإياب من دور الـ32.

وكرر النصر فوزه على الجزيرة بعدما كان لقاء الذهاب في الإمارات فاز به الأول بنتيجة 2-1 في 13 أغسطس.

وبات النصر ثالث فريق سعودي يتأهل للدور ثمن النهائي بعد الهلال والأهلي وقد يلحق بهم مواطنهم الاتحاد إذا فاز على الوصل الإماراتي يوم الأحد.

وسجل البرازيلي ليوناردو رودريجيز للجزيرة في الدقيقة 7 وبعد 10 دقائق أدرك يحيى الشهري لاعب منتخب السعودية التعادل لفريق النصر وكاد يتقدم الأخير في الدقيقة 53 إلا أن محمد السهلاوي أهدر ركلة جزاء.

وأحرز نور الدين أمرابط لاعب منتخب المغرب الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 74 وأنهى آمال الضيوف في الذهاب بعيدا بالبطولة العربية ثم سجل الهدف الثالث في الدقيقة 86 واختتم السهلاوي سيمفونية النصر بالهدف الرابع في الدقيقة 90.

وتأهل إلى ثمن النهائي حتى الآن الهلال والأهلي والنصر السعوديين إضافة إلى الرباعي المصري الاتحاد والإسماعيلي والزمالك والأهلي. وتأهل 3 فرق من الجزائر هي وفاق سطيف ومولودية الجزائر واتحاد الجزائر.

وعبرت فرق الوداد المغربي والمريخ السوداني والنجم الساحلي التونسي إلى دور الـ16 أيضا.

وتقام قرعة الدور ثمن النهائي في الرياض يوم 6 أكتوبر. ولا تخضع القرعة لأي شروط وقد تسفر عن مواجهات بين فرق تنتمي لنفس البلد.

التعليقات
قد ينال إعجابك