فرديناند: بوجبا ليس بمفرده في أزمته مع مورينيو

السبت، 29 سبتمبر 2018 - 16:45

كتب : FilGoal

بوجبا

يعتقد ريو فرديناند لاعب مانشستر يونايتد السابق أن مجموعة من لاعبي الفريق يقفون في صف زميلهم بول بوجبا الذي ازدادت علاقته بمدربه جوزيه مورينيو توترا، ويشعر أن لاعب الوسط الفرنسي يعبر عن سخط بعض عناصر النادي تجاه قرارات المدير الفني.

وقال مدافع إنجلترا السابق في حديثه مع قناة بي.تي.سبورت:"رأينا في السابق مدربين يتم إعفائهم من عملهم، وهذا ما يحدث طبيعيا في مثل هذه المواقف".

ثم استدرك فرديناند "لكنني لا أعتقد أن بوجبا بمفرده وإنما يتحدث بالنيابة عن الآخرين. أعتقد أن هناك مجموعة خلفه. لا أعتقد أن الأمر يتعلق به فقط".

وأضاف "ما يفعله المدرب وما يتلقى المال من أجله هو أن يكون مدربا ويدير هؤلاء اللاعبين ويحرص على أن يتحكم في الأمور".

وسئل الإنجليزي: هل تشعر أن بوجبا يتحدث بلسان لاعبين آخرين أكثر من أن يكون تصرفه فرديا يبحث به عن إثارة مشكلة؟ فأجاب "أميل إلى هذا، نعم".

بدأت أزمة بوجبا مع مورينيو منذ الموسم الماضي حين أبدى الأول اعتراضه على بعض المهام المطلوبة منه فوق الميدان وهو الأمر الذي لم يعجب المدرب البرتغالي.

وكاد بوجبا يرحل عن فريق الشياطين الحمر في سوق الانتقالات الصيفية الماضية لكن إدارة النادي الإنجليزي تمسكت به ورفضت التفريط فيه.

ومنح مورينيو شارة قيادة الفريق في الملعب إلى بوجبا أملا أن يشعر الأخير بقدره داخل النادي.

وبعد تعادل الفريق في الأسبوع الماضي أمام ولفرهامبتون بنتيجة 1-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز خرج اللاعب الفرنسي لينتقد أسلوب يونايتد، فما كان من مورينيو إلا أن اتخذ قرارا بتجريد لاعبه من شارة القيادة.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن بوجبا بات أقرب من أي وقت مضى إلى الرحيل عن مانشستر يونايتد.

التعليقات