عودة لـ في الجول: وافقت على تدريب أهلي بنغازي.. الآن أرغب في تحقيق بطولة

السبت، 29 سبتمبر 2018 - 10:40

كتب : أحمد شاكر

الزمالك المقاولون محمد عودة

قال محمد عودة مدرب المقاولون العرب السابق إنه وقع على عقد يمتد لعامين مع فريق أهلي بنغازي، مشيرا إلى أنه رفض الكثير من العروض في مصر وخارجها لرغبته في تدريب فريق ينافس على الألقاب. وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.

وصرح عودة قائلا: "وقعت على عقد يمتد لعامين مع فريق أهلي بنغازي، وسأتجه إلى ليبيا يوم الأحد وأول مران لي يوم الإثنين".

وأضاف "كانت لدي العديد من العروض في مصر ورفضت، كلها أندية تنافس على الهبوط أو ترتيبها ضعيف، وكان هناك عرضين من عمان ورفضتهما".

وواصل "وافقت على أهلي بنغازي لأنه فريق ينافس في ليبيا ويلعب في بطولة إفريقيا والبطولة العربية، وأنا مدرب شاب أدرب منذ 5 أعوام فقط، دربت المقاولون وظهرت بشكل جيد".

وتولى عودة تدريب المقاولون في 16 يناير 2016 لينهي ولاية طويلة استمرت لـ814 يوما.

وإجمالا قاد عودة المقاولون في 88 مباراة فاز في 31 منهم وتعادل 26 وخسر 31.

واحتل المقاولون العرب المركز الـ13 في موسم عودة الأول، قبل أن ينهي الموسم الماضي في المركز التاسع.

وتابع عودة: "الآن أرغب في تحقيق بطولة وتطوير نفسي وشعرت أنني أستطيع فعل ذلك مع أهلي بنغازي لما لديه من إمكانيات".

وعن إمكانية ضم لاعبين مصريين للفريق قال: "من الوارد أن أضم مصريين للفريق، أتوجه أولا إلى ليبيا وأتابع الفريق جيدا، وهناك إمكانية لضم 3 محترفين، إذا وجدت مركز يجيده لاعب مصري فلما لا؟ خاصة وأن الإدارة هناك وفرت لي كل شيء وأتاحت لي أي تصرف، وسأعود إلى مصر في معسكر 15 يوما قبل انطلاق بطولة الدوري الليبي".

وتطرق مدرب المقاولون السابق للحديث عن طموحاته قائلا: "طموحي أن أنجح أولا في ليبيا وأحصد بطولة، ثم لا أعلم ماذا سيحدث، من الوارد أن يأتي إلي عرض آخر من أي بلد، تونس أو الإمارات أو أعود إلى مصر، لكن هذه المرة لكي أتوى مسؤولية أندية تنافس على اللقب".

وأتم "جهازي المعاون مكون من طلعت محرم كمدرب مساعد والمدرب العام الحالي لفريق الأهلي الليبي والذي سيظل متواجدا ومدرب أحمال محمد عثمان الذي كان يعمل هناك وتمسكت به، ومدرب حراس الفريق لن يتغير".

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك