بافور: الإسماعيلي كان فى حاجة لانتصار يرفع المعنويات بالدوري

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 - 23:19

كتب : ياسر الشريف

ريتشارد بافور

أكد ريتشارد بافور مدافع الإسماعيلي سعادته الكبيرة بتسديده الركلة الأخيرة في ركلات الترجيح التي حسمت صعود الفريق بالبطولة العربية على حساب الكويت الكويتي.

وصعد الإسماعيلي إلى دور الـ16 في البطولة العربية بعد أن فاز بضربات الترجيح على الكويت الكويتى بأربعة أهداف مقابل هدفين بعد التعادل في نتيجة المبارتين 2-2.

وقال بافور في تصريحات صحفية إن الفريق كان في حاجة لانتصار يرفع من معنوياته في طريق عودته لمصر وحتى تنتقل تلك الروح للاعبين وهم فى طريقهم للعب لقاءات الدوري.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة فريق المقاولون العرب يوم الإثنين ضمن منافسات الأسبوع التاسع لمسابقة الدوري.

وأتبع الغاني أن الدراويش يحتاج إلى عودة الانتصارات بالمسابقة المحلية بعد سلسلة من الإخفاقات وحتى لا نفقد المزيد من النقاط.

وأنهى الغاني متمنيا أن يظهر الفريق متماسكا مثلما كان أثناء ركلات الترجيح في لقاء الكويت حيث سيطر على الكل رغبة إسعاد الجماهير المصرية في المدرجات.

وفي سياق آخر يغيب باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي عن مواجهة فريقه أمام المقاولون العرب بعدما حصل على الإنذار الثالث أمام سموحة.

وصرح محمد محسن أبو جريشة المدير الفني المؤقت للإسماعيلى أن المحمدى من العناصر الأساسية بالفريق، مؤكدا أن الفريق سيتاثر بغيابه، إلا أنه سيعمل على وجود البديل المناسب.

التعليقات
قد ينال إعجابك