الاتحاد يهدر فوزا سهلا ويتعادل مع وادي دجلة في أولى مباريات طولان

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 - 19:05

كتب : FilGoal

إيمانويل بناهيني يحتفل بهدف الاتحاد الأول في وادي دجلة

في أولى مباريات حلمي طولان لم يختلف الأمر كثيرا. الاتحاد السكندري سيطر ولكن دون فاعلية، فتعادل مع وادي دجلة.

تعادل الاتحاد السكندري مع وادي دجلة بهدفين لكل فريق، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من الدوري المصري.

الاتحاد السكندري كان سباقا بدخول أجواء اللقاء، وسجل إيمانويل بناهيني الهدف الأول في الدقيقة الـ13 برأسية رائعة في المرمى.

كاد زغيم الثغر يضيف الهدف الثاني في الدقيقة الـ13. بناهيني مر من السيد سالم ببراعة وأرسل عرضية قابلها خالد قمر برأسية، لكنها اصطدمت بالعارضة.

وتعرض ويلسون أكاكبو مدافع الاتحاد لإصابة في الدقيقة الـ34، ليخرج في الدقيقة الـ41 ويدخل محمود عبد الرازق بدلا من منها، ولينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدف.

في شوط المباراة الثاني تواصلت معاناة الاتحاد بإصابة ثانية، نجم عنها تبديل اضطراري ثاني، بخروج عاشور الأدهم ودخول ديديه ديكوريه.

وسجل وادي دجلة هدف التعادل في الدقيقة الـ71. ركلة جزاء احتسبت على رزاق سيسيه الذي لمس الكرة بيده. إبراهيما نداي نفذ ركلة الجزاء وتصدى لها الزنفلي والقائم، لكنها ارتدت لنداي الذي تابعها في المرمى الخالي.

رد الاتحاد السكندري كان سريعا، وأضاف إيمانويل بناهيني الهدف الثاني له وللفريق بتصويبة رائعة في الدقيقة الـ73,

وكاد خالد قمر يضيف الهدف الثالث في الدقيقة الـ80 من كرة تأخر الدفاع في إخراجها لتصل إلى قمر الذي صوبها بصعوبة، لكنها ارتدت من العارضة.

وأدرك وادي دجلة التعادل مجددا في الدقيقة الـ85. مخالفة نفذها السيد سالم، وحولها محمود مرعي برأسية رائعة في المرمى.

تعادل الفريقين رفع رصيد الاتحاد السكندري للنقطة الثامنة في المركز الـ12، فيما ارتفع رصيد وادي دجلة للنقطة الخامسة في المركز الأخير.

التعليقات