جاتوزو: لسنا فريقا عظيما.. أتمنى استعادة إيجوايين أمام ساسولو

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 - 00:34

كتب : FilGoal

جينارو جاتوزو - ميلان

لم يخف جينارو جاتوزو مدرب ميلان إحباطه، بعد التعادل المخيب أمام إمبولي، بهدف لكل طرف، في الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

ميلان واصل نتائجه السلبية بعد أيام من تعادله على ملعبه أمام أتالانتا، ليفرّط في تقدمه مجددا أمام مضيفه إمبولي بعد أن كان متقدما منذ الدقائق العشر الأولى.

جاتوزو تحدث إلى محطة "سكاي إيطاليا" بعد المواجهة، منتقدا تعامل مهاجميه مع الهجمات التي سنحت للروسونيري أثناء تقدُم الفريق بهدف نظيف: "خلقنا العديد من الفرص طوال الشوطين الأول والثاني، ومن ثم نرتكب خطئا مكلفا جدا".

مضيفا: "نواجه مشكلة في قتل المباريات، خصوصا أننا لعبنا جيدا مع عدم وجود لاعب مهم مثل جونزالو إيجوايين".

ميلان اضطر للعب دون مهاجمه الأرجنتيني جونزالو إيجوايين: "نأمل أن نستعيد إيجوايين بحلول يوم الأحد أمام ساسولو، إصابته ليست خطيرة، ولكن الأطباء سيقيّمون وضعه غدا".

مضيفا: "علينا النظر إلى الأمام وأن نعمل على إنهاء الهجمات، عندما نرتكب الأخطاء، نفقد الثقة، لا يمكن أن ننكر ذلك، علينا أن نتمتع بالتركيز".

المدافع أليسيو رومانيولي ارتكب هفوة في إبعاد الكرة، ليتسبب في ركلة الجزاء التي سجّل منها إمبولي هدف التعادل.

رغم ذلك، فـ جاتوزو قرر ألا يحمّل مدافعه مسؤولية فقدان نقطتين: "ليس لدي ما أقوله لـ رومانيولي، إن توجب علي الحديث معه، فيجب أن أتحدث كذلك مع هؤلاء الذين سنحت لهم 4 أو 5 فرص للتسجيل. الأخطاء يمكن أن تحدث، علينا فقط أن نضمن ألا تكون مكلّفة".

مختتما: "لسنا فريقا عظيما، ولا نتمتع بالفعالية. علينا أن ننضج، نقلل من أخطائنا ونعمل بجد، إن فعلنا ذلك، فعاجلا أم آجلا ستتحسن النتائج".

ميلان يحتل المركز 14 برصيد 6 نقاط، بعد أن حقق انتصارا واحدا منذ انطلاق الموسم، على حساب روما.

التعليقات