ميدو يجيب عن كيفية حل مشكلة مورينيو وبوجبا.. ورسالة إلى المدرب الاستثنائي

الخميس، 27 سبتمبر 2018 - 22:30

كتب : رامي جمال

بول بوجبا - جوزيه مورينيو

أزمة كبيرة يعيشها مانشستر يونايتد بسبب توتر العلاقة والخلافات كبيرة بين المدير الفني للفريق جوزيه مورينيو وبول بوجبا لاعب خط الوسط.

فكيف يمكن حل تلك الأزمة وما هو الشيء الذي يجب على مورينيو تغييره؟

أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق للزمالك حل ضيفا على شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية بصفته لاعبا سابقا في البريميرليج حينما لعب لتوتنام وأجاب عن تلك الأسئلة.

وتحدث ميدو قائلا: "إد وودوارد المدير التنفيذي ليونايتد يجب أن يجتمع بوكيل بوجبا مينو رايولا فهو الوحيد القادر على حل تلك المشكلة فهو يريد دائما الأفضل للاعبيه".

وواصل "في تلك الحالة أعتقد أن مينو سيرغب في إيجاد حلا لتلك الأزمة فهو لديه العديد من اللاعبين في صفوف يونايتد وأرى أنه مفتاح حل تلك الأزمة".

وعن غياب دور القائد في يونايتد علق ميدو "الأمر ليس سهلا الآن فالأمر يصبح أسهل على القائد إن لم تظهر المشكلة في الإعلام لكن الآن القائد لا يستطيع فعل أي شيء الأمر كله أصبح في يد الإدارة".

وتابع "مورينيو الآن يشعر أنه طفح الكيل به بسبب ما يقوم به بوجبا، هو يقوم حاليا بحماسية نفسه لأنه مر بتلك المواقف من قبل".

وأردف ميدو "آخر شيء يريده المدرب أن ينتقده أي من لاعبيه في العلن خاصة إن كان من أصحاب الشخصية الكبيرة في غرفة خلع الملابس، وهذا ما قام به بوجبا ولم يكن تصرفا ذكيا".

وأتم ميدو حديثه موجها رسالة إلى مورينيو قائلا: "يجب أن ينظر إلى أخطائه السابقة فهو مدرب عظيم ولكن الجيل الحالي من اللاعبين صعب في التعامل عكس الجيل السابق، يجب أن يقترب مورينيو من لاعبيه أكثر ويديرهم بشكل أذكى وأن ينتبه لما يقوله في الإعلام لأن رد فعل اللاعبين لن يكون كما سبق".

طالع أيضا

الأهلي لا يرحم في لبنان

لن تصدق ما قاله لاعب النجمة عن الخسارة أمام الأهلي

رسميا - الزمالك يلعب مواجهتي السوبر المصري السعودي

الحضري ينقذ الإسماعيلي من فخ الكويت في لقاء "الاشتباكات"

كيف تدهورت علاقة مورينيو وبوجبا

برشلونة يعلن تغيير شعاره

التعليقات