بالفيديو - بعد انتقال ملكيته إلى رونالدو.. استفاقة بلد الوليد تتواصل بانتصار أول على ليفانتي

الخميس، 27 سبتمبر 2018 - 22:29

كتب : زكي السعيد

بلد الوليد - ليفانتي

حقق بلد الوليد انتصاره الأول في الدوري الإسباني هذا الموسم، بفوزه على ضيفه ليفانتي بهدفين مقابل هدف واحد، على ملعب خوسيه زوريّا، بالجولة السادسة من المسابقة اليوم الخميس.

بلد الوليد الذي قام الظاهرة رونالدو نازاريو بشراء 51% من أسهمه مطلع الشهر الجاري، صعد مجددا للدوري الإسباني هذا الموسم، إلا أنه فشل في تحقيق أي انتصار بالأسابيع الخمس الأولى، ليكون انتصاره هذا هو الأول له في القسم الأول منذ فوزه على إسبانيول يوم 3 مايو 2014، بالجولة 35 من المسابقة وقتها.

فعلى الرغم من تقدُم ليفانتي في النتيجة برأسية مدافعه سيرخيو بوستيجو بالدقيقة 47، إلا أن التركي إينيس أونال أدرك التعادل سريعا لـ بلد الوليد بعد 3 دقائق، معيدا أصحاب الأرض إلى المباراة.

المواجهة اشتعلت في الدقيقة 54 عندما تلقى نيكولا فوكسفيتش لاعب ليفانتي، البطاقة الصفراء الثانية، ليترك فريقه بـ10 لاعبين.

قبل أن يختتم ناتشو مارتينيز الدقائق العشر المجنونة في الدقيقة 56، بتسجيله الهدف الثاني لـ بلد الوليد عن طريق تسديدة رائعة على الطائر.

بلد الوليد الذي كان قد فشل في تسجيل أي هدف خلال أول 4 جولات، سجّل 3 أهداف دفعة واحدة في شباك سيلتا فيجو بالجولة السابقة ونجى من الهزيمة بالتعادل 3-3، قبل أن يواصل استفاقته على حساب ليفانتي هذا الأسبوع.

بتلك النتيجة رفع بلد الوليد رصيده إلى 6 نقاط في المركز 14، فيما تجمّد رصيد ليفانتي عند 4 نقاط في المركز 17، بعد أن فشل في تحقيق أي انتصار منذ فوزه الباهر على ريال بيتيس بالجولة الأولى.

وفي مباراة أخرى، سيطّر التعادل 1-1 على مواجهة ديبورتيفو آلافيس وضيفه خيتافي، على ملعب مينديزوروتزا.

السنغالي أمات ندياي افتتح التسجيل لـ خيتافي في الدقيقة 80، وبينما اعتقد الجميع أن الفريق العاصمي سيظفر بنقاط المواجهة، أدرك جوناثان كاييري التعادل لـ آلافيس في الثواني القاتلة.

ليرفع آلافيس رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع، ويرفع خيتافي رصيده إلى 8 نقاط في المركز 11.

التعليقات