الإسماعيلي أمام إنبي
تحدث محمد محسن أبو جريشة المدير الفني لفريق الإسماعيلي، عقب تأهل فريقه لدور الـ 16 في كأس زايد للأبطال، مؤكدا "حققنا هدفنا".
الإسماعيلي انتصر بركلات الترجيح على حساب الكويت الكويتي ليصل دور الـ 16 من كأس زايد للأبطال. (طالع التفاصيل)
وقال أبو جريشة: "الأداء كان ضعيفا أمام الكويت الكويتي ولكننا نجحنا في تحقيق ما نريد".
وأضاف في تصريحاته للصحفيين عقب المباراة "أهدرنا العديد من الفرص في الشوط الثاني".
وواصل "نعمل لعلاج كل الأخطاء خلال الفترة المقبلة. الحضري اليوم كان له الدور الأكبر في الصعود للدور المقبل".
طالع أيضا
لن تصدق ما قاله لاعب النجمة عن الخسارة أمام الأهلي
رسميا - الزمالك يلعب مواجهتي السوبر المصري السعودي
الحضري ينقذ الإسماعيلي من فخ الكويت في لقاء "الاشتباكات"
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الكويت
الإسماعيلي
كأس زايد للأندية الأبطال