كلوب قبل مواجهة تشيلسي: نخوض المباريات بكل قوة ونحاول الفوز دائما

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 - 20:28

كتب : FilGoal

تشيلسي - ليفربول

أوضح يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن التغييرات التي حدثت في تشكيلة ليفربول أمام تشيلسي في كأس كارباو اليوم لا تعُد مؤشرًا بالضرورة على "أولويات" الفريق هذا الموسم.

صلاح على مقاعد بدلاء ليفربول أمام تشيلسي.. ماني يبدأ وفابينو يظهر لأول مرة

وقال كلوب في تصريحات أبرزها موقع ناديه قبل مواجهة تشيلسي: "ربما يعتقد البعض أنني غير مسؤول بسبب عدم اعتمادي على أكثر من لاعب رائع في تشكيلتنا والذين يستحقون المشاركة. لكنني ليس لدي وقت لأي شخص يتكهن بأن تغييرات التشكيلة في مباراة اليوم مرتبطة بترتيب أولويات الفريق هذا الموسم والاهتمام بمسابقات معينة فضلاً عن أخرى".

وواصل "أعني أننا نخوض المباريات بكل قوة ونفس التركيز، سنواجه تشيلسي في آنفيلد ونحن ليفربول وهو ما يضع على عاتقنا مسئولية كبيرة. علينا إظهار قدراتنا الكبيرة وأفضل إمكانياتنا، علينا تقديم كل شيء لتحقيق الفوز".

واستمر "أعرف أن الوضع ذاته ينطبق على تشيلسي. لن يأتوا لمباراة اليوم لأن القرعة أوقعتهم في مواجهتنا بل لديهم طموحات كبيرة مثلنا في الفوز بالمباراة. أنا واثق من أن تشلسي يُعد أحد أهم المرشحين للفوز بهذه البطولة قبل أن تبدأ، نحن كذلك أيضًا".

وأتم المدرب الألماني "لذلك ستكون المباراة ممتعة وبلا شك سنتابع مباراة تنافسية كبيرة بوجود أكثر من لاعب أصحاب قدرات كبيرة".

التعليقات
قد ينال إعجابك