الداخلية والأهلي يتواجهان بدون اللاعبين الدوليين في 15 أكتوبر

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 - 13:55

كتب : نادر عيد

إسلام محارب - وليد سليمان - الأهلي - هوريا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباراة الداخلية والأهلي المؤجلة من الجولة السادسة للدوري المصري الممتاز في 15 أكتوبر وسيشارك فيها الفريقان بدون اللاعبين المنضمين إلى منتخب مصر.

وأجلت المباراة في وقت سابق نظرا لمشاركة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا البطولة التي بلغ فيها بطل مصر الدور نصف النهائي ويستعد لمواجهة ضيفه وفاق سطيف يوم الثلاثاء المقبل في لقاء الذهاب.

ويلعب منتخب مصر مرتين أمام سوازيلاند في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 في 12 و16 أكتوبر، ولذلك سيفتقد الأهلي والداخلية للاعبيهم الذين سينضمون إلى فريق الفراعنة في هذه الفترة الزمنية.

وانضم من الأهلي إلى منتخب مصر في آخر معسكر للفراعنة 5 لاعبين هم محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد هاني وصلاح محسن ومروان محسن. بينما نال إسلام جابر جناح الداخلية استدعائه الأول لارتداء قميص الفريق الوطني.

ولم يوضح الاتحاد في منشوره في فيسبوك هل الأهلي سيفتقد أيضا للاعبيه الدوليين المنضمين إلى منتخبات إفريقية أخرى أم لا.

فمن المنتظر انضمام علي معلول وساليف كوليبالي لاعبي الأهلي إلى منتخبي تونس ومالي على الترتيب لخوض منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا خلال الأسبوع الثاني من شهر أكتوبر.

وقد ينضم أيضا وليد أزارو مهاجم القلعة الحمراء إلى منتخب المغرب.

وكشف الاتحاد أيضا أن لقاء الأهلي والاتحاد السكندري في الجولة 10 من البطولة سيتأجل 24 ساعة ليقام يوم الأحد 7 أكتوبر.

ولأن الأهلي سيلعب لقاء الإياب في الدور نصف النهائي بدوري الأبطال أمام سطيف في الجزائر يوم 23 أكتوبر فقرر الاتحاد تأجيل مباراة الأول أمام مصر للمقاصة في الجولة 11 من الدوري إلى موعد يحدد لاحقا.

وبذلك تكون مباريات الأهلي المؤجلة في الجولات 7 و8 و9 و11 من الدوري أمام الجونة وبيراميدز وبتروجيت ومصر للمقاصة على الترتيب لم تتحدد مواعيد إقامتها بعد.

وخاض الأهلي 5 مباريات فقط في الدوري فاز في 3 منها وتعادل أمام الإسماعيلي والإنتاج الحربي ويحتل الفريق المركز السابع في ترتيب البطولة برصيد 11 نقطة.

ويدافع الأهلي عن لقبه في البطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد التتويجات بها. وفاز الفريق باللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة.

ويحل الأهلي يوم الخميس ضيفا على النجمة اللبناني في لقاء الإياب من دور الـ32 بكأس العرب للأندية الأبطال. وكان لقاء الذهاب في مصر قد انتهى بين الناديين بالتعادل صفر-صفر.

طالع أيضا

سكاي تكشف خلافا بين مورينيو وبوجبا في مران يونايتد

ملعب لقاء الأهلي وسطيف لم يتحدد بعد

ميدو: صلاح لن يسجل كثيرا مثل الموسم الماضي

السولية يغيب عن لقاء سطيف

ريال مدريد يعلن مدة غياب إسكو

صن: بوجبا سيرحل عن يونايتد

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك