مرتجي: نرغب في منح صلاحيات أكبر لرابطة الأندية المحترفة لإدارة المسابقات

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 - 14:35

كتب : أحمد الخولي

خالد مرتجي

قال خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي إن فريقه يتمتع بعلاقة مميزة مع بقية الأندية، مشيرا إلى أن هناك رغبة لمنح صلاحيات أكبر لرابطة الأندية المحترفة لكي تدير المسابقات تحت إشراف اتحاد الكرة.

وصرح مرتجي للصحفيين قائلا: "علاقة الأهلي ببقية الأندية مميزة للغاية، نحن نؤمن بأهمية العمل من أجل مصلحة بقية الأندية، لإطلاق صلاحيات أكبر لرابطة الأندية المحترفة، لتقوم بإدارة المسابقات وتحقيق أكبر فائدة للأندية تحت إشراف اتحاد الكرة".

وأضاف "الأهلي متعاون للغاية مع جميع الأندية ويقوم بإعارة عدد من اللاعبين كل موسم خاصة للأندية الشعبية، وذلك يأتي من الدور الوطني للقلعة الحمراء، لأن الأهلي مؤسسة عظيمة تضرب بجذورها في أعماق التاريخ".

وواصل "أشكر خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضية السابق على دوره في ظهور قانون الرياضة الجديد للنور، خاصة وأنه يمتلك خبرات كبيرة من الاطلاع على اللوائح والنظم في الاتحاد الدولي لكرة القدم واللجنة الأولمبية الدولية، وهو ما ساعده على إنجاز هذا الدور".

وأكمل "ملف استاد الأهلي يأتي ضمن أولويات مجلس الإدارة، إنه حلم آمل في خروجه إلى النور، في ظل المتغيرات الأخيرة".

وأتم "المجلس يعمل بأقصى طاقته من أجل تحقيق طموحات وأحلام الجماهير ولن يتأخر عن اتخاذ كافة ما يلزم لوضع النادي في مكانته المستحقة بكل المجالات".

التعليقات