قناة بيراميدز: النادي سيكون تحت تصرف البدري وخشبة وأحمد حسن
الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 - 02:35
كتب : FilGoal
مؤتمر إعلان إنشاء نادي الأهرام
أفادت قناة بيراميدز يوم الثلاثاء أن النادي سيبقى تحت تصرف الثلاثي حسام البدري وأحمد حسن وهادي خشبة في الفترة المقبلة.
البدري هو رئيس جهاز العمل ويتواجد أحمد حسن في منصب المشرف على الكرة، ويعمل هادي خشبة كمدير للكرة.
قبل نحو 3 أشهر من الآن بدأت تجربة الاستثمار في نادي الأسيوطي بتحويله إلى بيراميدز بإدارة جديدة ولاعبين جدد.
قناة بيراميدز: تركي آل الشيخ يقرر الانسحاب من الاستثمار في مصر.. وموقف النادي
ويحتل بيراميدز المركز الثاني في الدوري المصري بعد لعب سبع مباريات.
عاجل ورسميا.. نادي بيراميدز سيبقى تحت تصرف حسام البدري وهادي خشبة وأحمد حسن#مساء_بيراميدز
— Pyramids TV (@pyramids_tv) September 25, 2018
اقرأ أيضا:
ليخضع العالم للاجئ الحرب.. مودريتش يزيح رونالدو وصلاح ويتوج بالأفضل
على رأسهم ميسي ورونالدو.. الاتحاد الدولي لكرة القدم يعلن عن فريق العام
صلاح من حفل الأفضل: لن تكون المرة الأخيرة لي هنا
بالفيديو - صلاح يكتب المجد.. ويحصد جائزة بوشكاش لأجمل هدف في العالم
4 أرقام تاريخية من حصد صلاح لجائزة بوشكاش.. مصر تظهر على الخريطة
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











