لأول مرة - متعب يكشف كواليس فسخ تعاقده مع ستاندرد ليج

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 - 00:00

كتب : FilGoal

عماد متعب ستاندر

كشف عماد متعب مهاجم الأهلي ومنتخب مصر السابق عن كواليس قطع تجربته احترافه مع نادي ستاندرد ليج البلجيكي بعد أيام قليلة للغاية من التوقيع معه في صيف 2010.

وقال متعب خلال استضافته بقناة (أون سبورت): "سأكشف لأول مرة عن تفاصيل عديدة، لأن البعض زعم أنني عدت من بلجيكا بسبب الدلع، أو أن القرار له علاقة بزوجتي".

وأضاف: "لقد سافرت إلى ألمانيا وبقيت هناك 10 أيام وعدت إلى مصر قبل 3 أيام من لقاء الاتحاد الليبي في دوري أبطال إفريقيا وسجلت هدفا، ثم لعبت مباراة الزمالك وسجلت هدفا، بعدها نصحني الأطباء بالراحة التامة 3 أشهر كاملة للتخلص من آلام غضروف الظهر".

وتابع: "كنت أشعر بألم لا أحد يشعر به، وعندما انتقلت إلى ستاندرد ليج، وعدني مسؤولو النادي بأنه سيتم تجهيزي خلال شهرين، وكان الأمر وقتها يستلزم تدريبات جدية وعنيفة، لذا تحدثت معهم باحترافية شديدة، وقلت إنني لن أفيدهم في الفترة الحالية في ظل تخطيطهم للاستفادة تسويقيا من مقابل بيعي بعد عامين من انضمامي".

وأوضح: "حينها كنت أبلغ 26 سنة وأكبر لاعب بعدي 20 سنة، وباع النادي أفضل 4 لاعبين في الفريق ولاحظت من خلال مباراة ودية، أنني لن أجد من يساعدني، لذا قررت العودة، لأنني لا أريد أن أفشل".

واستطرد: "بعد العودة إلى مصر، لعبت لمدة عامين وأنا أتناول حقن في الظهر كل 6 أشهر لتخفيف الآلام، لدرجة أنه في معسكر إحدى المباريات استيقطت من النوم على ألم شديد، ولم أكن قادرا على الحركة، واتفق الجهاز الفني على إخفاء الخبر والاكتفاء بجلوسي على مقاعد البدلاء، حينها دخلت الملعب مستندا على اثنين من زملائي وكأنني كنت أداعبهم".

وأردف متعب: "سافرت إلى ألمانيا مجددا، وتم عرضي على 7 أطباء .. وكنت أمام خيارين إما الحقن أو تثبيت الفقرات، ولكن الحل الأخير سيضرني في ظل المجهود العالي".

وكشف المهاجم الدولي السابق: "لقد ركبت غضروفا صناعيا عن طريق عملية جراحية من البطن في الأمام وليس الظهر، خضع لها عدة رياضيين يمارسون رياضات أكثر عنفا، ولعبت بشكل طبيعي".

وأتم متعب: "اختفت الآلام تماما، ولم أشك طوال 4 سنين ولو يوم واحد من آلامم الظهر، كنت هدافا للفريق مع خوان كارلوس جاريدو، سجلت 21 هدفا، إلا أن اختلاف الرؤية الفنية كان وراء عدم مشاركتي تحت قيادة حسام البدري، لا ألومه، هذا فكره، هناك مدربون يميلون للاعتماد على اللاعب القوي، وآخرون يفضلون اللاعب المهاري، إذا كنت لعبت تحت قيادة مانويل جوزيه أو حسن شحاتة لبقيت في الملاعب حتى الآن بمستوى عال".

اقرأ أيضا:

ليخضع العالم للاجئ الحرب.. مودريتش يزيح رونالدو وصلاح ويتوج بالأفضل

على رأسهم ميسي ورونالدو.. الاتحاد الدولي لكرة القدم يعلن عن فريق العام

صلاح من حفل الأفضل: لن تكون المرة الأخيرة لي هنا

بالفيديو - صلاح يكتب المجد.. ويحصد جائزة بوشكاش لأجمل هدف في العالم

4 أرقام تاريخية من حصد صلاح لجائزة بوشكاش.. مصر تظهر على الخريطة

صلاح بعد فوزه بجائزة بوشكاش: أتمنى الحصول على لقب آخر

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك