قبل مواجهة الكويت.. أبو جريشة يحث لاعبيه على مصالحة الجماهير
الإثنين، 24 سبتمبر 2018 - 15:53
كتب : ياسر الشريف
مران الإسماعيلي
حث محمد محسن أبو جريشة المدير الفني المؤقت للإسماعيلي، لاعبي الفريق على مصالحة الجماهير، بتحقيق الصعود إلى الدور المقبل في البطولة العربية.
الإسماعيلي يحل ضيفا على الكويت الكويتي يوم الخميس المقبل في ظروف قاسية بإياب دور الـ32 من البطولة العربية، بعد رحيل الجزائري خير الدين مضوي عن تدريب الفريق عقب الخسارة 1-3 أمام سموحة، ليتولى أبو تريكة قيادة المجموعة مؤقتا.
وكان أبو جريشة قد اجتمع بلاعبيه بعد الوصول إلى الكويت استعدادا للمباراة التي سيسعى فيها الإسماعيلي إلى تأكيد انتصاره ذهابا بهدفين مقابل لا شيء.
أبو جريشة أخبر لاعبيه أن "مشاركتهم ستتحدد بناء على ما يقدمونه في التدريبات".
كما طلب الجهاز الطبي من اللاعبين المداومة على شرب العصائر الطبيعية والمياه لمواجهة ارتفاع الرطوبة في الكويت.
نرشح لكم
خبر في الجول - معتمد جمال في مفاوضات متقدمة مع الشرطة العراقي.. وموقفه من الزمالك
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: ضممنا صفقات جديدة.. وجددنا عقد محمود علاء
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط












البطولة العربية للأندية
مباشر كأس العالم - الأردن (1)-(2) الأرجنتين.. جووووووول التعمري